أفضل تطبيقات الطبخ لهواتف أندرويد وآيفون

ربما تواجه ست البيت صعوبة في اختيار أنواع الطعام التي تعدها يوميا، سواء كانت للإفطار أو الغداء أو العشاء أو حلويات، وقد يطلب منها زوجها وأولادها صنفا معينا ليس لديها علما بطريقة إعداده، وهو ما سهلته عليها كثيرا التكنولوجيا فمن خلال العديد من تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تستطيع إضافة آلاف الوصفات إلى أجندتها، لذا يستعرض معكِ “صدى التقنية” أفضل تطبيقات الطبخ التي يمكنكِ الاعتماد عليها: المصدر: صدى التقنية

برنامج طبخ فتكات

تحميل: Android، أو iOS

يعتبر من أفضل تطبيقات الطبخ إذ يقدم للمستخدم آلاف الوصفات بالصور، كما يقدم المقادير وطريقة التحضير بالإضافة إلى ملاحظات عامة لإعداد الطعام، فضلا عن إمكانية طرح استفسارات بشأن الوصفات عبر منتدى فتكات، لذا فهو من أفضل تطبيقات الطبخ التي يمكن الاعتماد عليها يوميا.

وصفات طبخ رائعة

يوفر التطبيق وصفات طبخ مميزة، وسهلة التحضير وفي متناول الجميع، للمناسبات الكبيرة والصغيرة ولكل أفراد الأسرة، وهي مناسبة جدا لشهر رمضان، إذ يمكن تناولها في الإفطار والسحور، وهي من صميم المطبخ المغربي الأصيل، الذي يعد من أشهر المطابخ العربية.

Cookpad 

يحتوي Cookpad على وصفات الطعام بشكل مفصل تماما، مع تقييمات لأشخاص جربوها، كما يمكنكِ البحث من خلاله عن الوصفة التي تريدينها، كذلك تستطيعين مشاركة الوصفات المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي مع صديقاتك، وبإمكانك إضافة وصفاتك الخاصة ليستفيد منها الآخرون.

apps

موسوعة الطبخ

يحتوى تطبيق موسوعة الطبخ على العديد من الوصفات المتنوعة المعروضة بشكل مبسط، للدجاج، واللحوم، والمأكولات البحرية، والحلويات، والشوربات، فضلا عن المخللات، والسلطات، والمقبلات، والمعجنات، والمشروبات.

Cooking Encyclopedia

برنامج وصفات طبخ

يمكنكِ من خلال وصفات طبخ إدخال المكونات الغذائية الموجودة لديكِ، ليظهر وصفات الطعام كافة التي تحتوي عليها، ويعرض التطبيق أطباقا رئيسية عربية وعالمية.

برنامج طبخ اطباقي – Atbaki

يعتبر تطبيق “أطباقي” دليك وموسوعة مجانية شاملة لكل ما يتعلق بالمطبخ والطبخ حيث يحتوي على الآف الوصفات المختارة منها الوصفات الخاصة بأشهر الطهاة العرب مثل الشيف منال العالم والشيف ديما حجاوي، ويرشد التطبيق المستخدم من خلال خطوات سهلة وسريعة ومقادير دقيقة لأفضل كيفية لطبخ الوصفات المختلفة.

أطباقي

برنامج طبخ Yummly Recipes 

يتيح التطبيق البحث عن وصفات الطعام بين أكثر من 1 مليون وصفة، كما يوفر تصنيفات واضحة وفقا للنظام الغذائي أو الحساسية لأطعمة محددة أو الحمية الغذائية، ويمكن للمستخدم من خلال التطبيق الأول بين تطبيقات الطبخ إضافة مكونات الوصفات إلى قائمة التسوق بالإضافة إلى إمكانية حفظ الوصفات المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء مع شرح شامل لكيفة إعداد الوصفات المختلفة.

تطبيقات طبخ

شاركنا رأيك حول "أفضل تطبيقات الطبخ لهواتف أندرويد وآيفون"

أضف تعليقًا