أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014!

لمحبي سيارات السباق والسرعة والتحدي أقدم لكم اليوم أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014 حسب موقع autoguide:

5. تيوتا

تويوتا

دخلت التحدي بعربة سباق “دراج” NHRA حيث تتسابق السيارات لقياس أحسن تسارع وأفضل توقيت لنقل ترس الحركة على السرعة التالية وتتميز بهيكل كربوني خفيف قابل للإدارة حول العجلات الخلفية وتصميم داخلي أشبه بالفورميلا وان بمحرك ذي عزم إدارة قوي لكي تقفز كالحصان عند ترك اللجام.

4. أكورا تي إل إكس جي تي

أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014!!2
تمتلك أكورا تاريخاً طويلاً في سلسلة سباقات التحدي العالمي وذلك مع السلسلة الجديدة متوسطة الحجم تي إل إكس ويعني ذلك أن سيارة السباق الجديدة بالكامل يجب أن تحل المركز الرابع. مدعومة بتربو مزدوج “في6″ لتشغيل جميع العجلات الأربع وتستعد الـ”تي إل إكس جي تي” للدخول إلى أعلى مستوى لتشتبك مع الفيراري والبورش هذا العام.

3. شاحنة فورد F-150 2L إيكوبووست باجا

أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014!!3
هذه الشاحنة الجديدة بالكامل المقدمة من فورد كان من الصعب العمل على اختبار همتها. باستخدام هيكل الألومنيوم، تستخدم الشاحنة محركاً جديداً سعة 2.7 ليتر “في6” لمعارض سيارات السباق.

2. مازدا سكاي أكتيف-دي ديزل لمب2 بروتوتايب

أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014!!4
أحدث نموذج لمازدا من سيارات السباق تحضر نفسها لمعركة تيودور بطولة السيارات الرياضية المتحدة الجديدة من فئة “لمب2” مدعم بأكثر من 450 حصان عبر محرك ديزل ذي أربع أسطوانات تربو، وسباقات السيارات الجديدة تحمل أكثر من بضع تصميمات من 787بي الأسطورية.

1. شيفروليه كورفيت سي7أر

أفضل 5 سيارات سباق لعام 2014!!5
تمتلك شيفروليه إلى حد كبير طريقتها في مختلف طبقات الجي تي منذ عقد من الآن. وعلى أمل أن تكمل هذا المشوار من سيارات السباق الرائعة جي تي، تم تقديم سيارة السباق الجديدة بالكامل كورفيت سي7أر. فهي تبدو شرسة كالسيارة المطورة منها كوفرت زي06 2015 الجديدة.

المصدر