عملاق التسوق عبر الإنترنت أمازون يمنح رواده كوبونات تخفيض أمازون بين الفينة والأخرى، أو في المناسبات. ولمعرفة كيفية الحصول على كوبونات تخفيض أمازون، تابع معنا المقال الآتي.

من هي أمازون

هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددة الجنسيات، مقرها في سياتل بواشنطن وترتكز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.

أمازون هي أكبر سوقٍ للتجارة الإلكترونية وأكبر منصة حوسبةٍ سحابيةٍ في العالم، تم تأسيسها من قبل جيف بيزوس Jeff Bezos في 5 تموز/ يوليو 1994، وبدأت كمكتبةٍ على الإنترنت. ولكنها توسعت لاحقًا لبيع كل شيءٍ تقريبًا، وتمتلك الشركة أيضًا عدة أفرعٍ، واستوديوهات للأفلام والتلفزيون، والكثير من أجهزة إنتاجها الخاص، كما أنها تتعامل مع أعظم الشركات في العالم.

تمتلك أمازون مواقع ويب منفصل للبيع بالتجزئة في بعض البلدان، كما تقدم شحنًا دوليًا لبعض منتجاتها إلى بعض البلدان الأخرى.

لماذا أمازون

أحد أكثر مزايا شركة Amazon Prime هو الشحن المجاني لمدة يومين لأكثر من 20 مليون عنصر من منتجات Amazon في جميع أنحاء البلاد، باستثناء ألاسكا وهاواي، قد يكون هذا سندًا رئيسيًا للعطلات، خاصةً للمتسوقين في اللحظة الأخيرة.

توفر Amazon Prime أيضًا توصيلًا مجانيًّا في نفس اليوم إذا كنت بحاجةٍ إلى توصيل هديةٍ بشكلٍ فوريٍّ. وتستطيع الوصول إلى آلاف الأفلام و المسلسلات الحصرية. وأيضًا يمكنك الحصول على الكثير من المقاطع الموسيقية والأغاني الحصرية. ويمكنك الاستفادة من التخزين السحابي ووضع صورٍ غير محدودةٍ مجانًا.

إذا كنت تتطلع إلى الاسترخاء بجانب النار بقراءة أحد الكتب أو اثنين في موسم العطلات، فهدفك سيكون مكتبة Kindle من Amazon Prime للمستخدمين المسجلين وصولًا سريعًا ومجانيًا إلى الكتب، ووفقًا لموقع DealNews.com، وهو موقعٌ لتوفير المستهلك، تقدم مكتبة إقراض Kindle لأعضاء Prime أكثر من 500000 كتاب، بما في ذلك العديد من الكتب الأكثر مبيعًا.

كما يمكنهم الوصول إلى Amazon Elements، وهي فرعٌ من الشركة يهتم ببيع الضروريات اليومية. ويتمتع أعضاء Prime بإمكانية الوصول المبكر لمدة 30 دقيقة إلى Lightning Deals على Amazon .

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن توصيل البقالة لبعض السلع الأساسية في عطلتهم، يمكن لأعضاء برايم الوصول إلى Prime Pantry، متجر أمازون الافتراضي الذي يسمح للأعضاء بملء “صندوق المخزن” بالبقالة والمواد المنزلية بأحجام الباقة اليومية مقابل رسوم شحن تبدأ من 5.99، إذ يصف البرنامج نفسه بأنه وسيلةٌ للتسوق للأشياء حسب الحاجة وليس بكمياتٍ كبيرةٍ.1

تقدم Amazon Mom، التي تسمى الآن عائلة الأمازون، عروضًا للوالدين مع أطفالٍ صغار، فإذا كنت عضوًا في Amazon Prime، فستحصل على 20 في المائة من اشتراك حفاضات وخصم يصل إلى 15 في المائة لمرةٍ واحدةٍ للعناصر الأخرى الموجودة في سجل طفلك، أما لغير الأعضاء فتصل إلى 10 في المئة.2

طريقة الشراء من أمازون

قبل التعرف على كيفية الحصول على كوبونات تخفيض أمازون، لنتعرف على طريقة الشراء من أمازون:

  1. اعثر على المنتج الذي تريد شراءه.

  2. أضف المنتج إلى السلة.

  3. انقر على سلة المشتريات أعلى يمين الشاشة. هنا يمكنك الدفع.

  4. ادفع من خلال البطاقة أو اطلب الدفع نقدًا عند التسليم.

  5. سيتم تسليم المنتج لك في الوقت المحدد.

  6. إذا كنت غير راضٍ، فيمكنك إرجاع المنتج خلال فترة حد الإرجاع أو استبداله.

شروط وأحكام كوبونات تخفيض أمازون

تقدم أمازون كوبونات تخفيض لبعض منتجاتها ولأوقاتٍ محددةٍ، مما استدعى لوضع شروطٍ وأحكامٍ كما يلي:

  • الكوبونات صالحةٌ لفترةٍ محدودةٍ فقط، وتحتفظ Amazon بالحق في تعديل أو إلغاء القسائم في أي وقتٍ.
  • إذا لم تقم بشراء العناصر المُختارة التي تمت إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك عند بدء تفعيل القسيمة، فلن يتم تطبيق الخصم.
  • ينطبق الكوبون فقط على العناصر المؤهلة التي تعرض في عرض الكوبون في كتاب القسيمة الخاص بك وعلى صفحة تفاصيل المادة.
  • لن يكون عرض القسيمة صالحًا حتى يتم تطبيقه على العنصر المؤهل.
  • لا يمكن استخدام الكوبون إلا على www.amazon.com وبالتزامن مع شراء المنتجات التي يتم شحنها وبيعها بواسطة Amazon.com وليس على المنتجات التي يتم بيعها بواسطة بائعي الطرف الثالث.
  • يقتصر العرض على كوبونٍ واحدٍ لكل عميلٍ.
  • إذا قمت بإرجاع أي من العناصر التي تم شراؤها باستخدام قسيمةٍ، فقد يتم خصم القسيمة من رصيد الإرجاع.
  • تنطبق رسوم الشحن على جميع المنتجات.
  • إذا تم حظرك ستبطل القسيمة.
  • لا تلتزم أمازون بدفع أي ضريبةٍ بما يتناسب مع توزيع أو استخدام أي قسيمة.
  • يتعين على المستهلك دفع أي ضريبة مبيعاتٍ ساريةٍ تتعلق باستخدام القسيمة.3

كيف تحصل على كوبونات تخفيض أمازون

  • سجل دخولك على حسابك في موقع أمازون.
  • ابحث عن كلمة coupon.
  • انقر على clip coupon.
  • أضف المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك وسيتم إضافة الخصم من خلال صفحة تأكيد الطلب.4

المراجع