كيفية حذف حساب سكايب

الرئيسية » لبيبة » سوشل ميديا » سكايب » كيفية حذف حساب سكايب
كيفية حذف حساب سكايب

نعلم جميعًا أنّ سكايب أحد أكثر تطبيقات الدردشة ومكالمات الفيديو استخدامًا، وبخلاف التطبيقات الأخرى؛ فإن حذف حساب سكايب لا يتم بشكلٍ فوريٍّ، كما أن عليك حذفه بشكلٍ كاملٍ حيث لا يوجد بديلٌ مؤقتٌ لذلك.

ولتجعل مايكروسوفت إغلاق حسابات سكايب أكثر سهولةً، جعلت عملية حذف حساب سكايب نهائيًا عمليةً متعددة الخطوات، حيث ستحتاج عادةً إلى إزالة طرق الدفع، أو إلغاء أي اشتراكاتٍ قد تكون لديك، أو إلغاء ربط حساب مايكروسوفت الخاص بك من حساب سكايب.1

ما هو سكايب

تطبيق يسمح للناس بإجراء مكالماتٍ صوتيةٍ ومكالمات فيديو وتلقيها مجانًا عبر الإنترنت؛ لقد كسر سكايب العديد من العوائق أمام الاتصال، بينما كنا في الماضي نهتم بشكلٍ كبيرٍ بتكلفة الدقائق والثواني التي نقضيها في المكالمات، في حين إذا كنت تستخدم سكايب لإجراء الاتصال، فأنت لا تدفع أكثر من خدمة الإنترنت.

وصل سكايب إلى أكثر من نصف مليار مستخدم مسجل، على الرغم من أن هذه الأيام لا تحتوي قاعدة مستخدميها على أكثر من 300 مليون مستخدم، بسبب ظهور برامج أكثر ذكاءً وأقل حجمًا وأكثر سهولةً.

كيفية حذف حساب سكايب

من خلال 11 خطوة ستتمكن من حذف حساب السكايب الخاص بك:2

  1. افتح صفحة حذف حساب مايكروسوفت، من خلال هذا الرابط: https://www.microsoft.com/en-us/

  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور سكايب الخاصة بك، ثم انقر فوق تسجيل الدخول، هذا للتحقق من أنك مالك حساب سكايب.

  3. حدد خيار التحقق الذي تريد، إما رسالة نصية أو بريد إلكتروني، ثم اكتب رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني بالكامل. إذا لم تربط هاتفك بحساب سكايب الخاص بك حتى الآن، ستتلقى الكود عبر البريد الإلكتروني.

  4. انقر فوق إرسال الرمز، يوجد في أسفل ويسار النافذة. سيؤدي النقر فوق هذا إلى مطالبة مايكروسوفت بإرسال الكود إلى الرقم أو عنوان البريد الإلكتروني.

  5. ستتلقى رمز التحقق الخاص بك. وبناءً على الخيار الذي حددته أعلاه، ستختلف طريقة إجراء ذلك كالتالي:
    رسالة نصية: افتح تطبيق رسائل الهاتف، ثم انقر فوق الرسالة من مايكروسوفت (عادةً ما يكون الرقم المكون من ستة أرقام).
    البريد الإلكتروني: افتح حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، انقر فوق البريد الإلكتروني من مايكروسوفت.

  6. ادخل الكود، ثم انقر فوق زر “التحقق”. إنه زر أزرق في أسفل وأيمن النافذة، سينقلك هذا إلى صفحة “جاهز للإغلاق” – “Ready to close”.

  7. يمكنك النقر فوق الرابط لا شكرًا على الصفحة التالية قبل وصولك إلى صفحة “جاهز للإغلاق” – Ready to” close”.

  8. تأكد من قراءة المتطلبات لإغلاق الحساب، تحقق من كل مربعٍ على الصفحة.

  9. تأكد من أنك جاهزٌ للإغلاق، ثم انقر فوق علامة “التالي” الموجودة في أسفل الصفحة.

  10. حدد سببًا لإغلاق الحساب، انقر على مربعٍ من القائمة لتحديد السبب أو انقر فقط فوق سببٍ غير مدرجٍ في القائمة إذا لم يكن لديك سبب.

  11. انقر فوق “Mark account for closure”. توجد في الزاوية السفلية اليسرى من الصفحة، سيؤدي ذلك إلى وضع علامة حذف على حساب سكايب الخاص بك. وبعد 60 يومًا من إجراء ذلك، سيتم حذف حساب سكايب الخاص بك نهائيًا.

المراجع