تسع شخصيات تم استبدالها سرا في مسلسل صراع العروش

0

صراع العروش أو لعبة العروش، مسلسل ملحمي مقتبس من أحداث سلسلة روايات أغنية الجليد والنار لمؤلفها “جورج رايموند ريتشارد مارتن”، حققت نجاحًا غير مسبوق حتى شغف الجمهور بكل تفاصيلها وأحداثها.

ومن أهم ركائز نجاح المسلسل، الدقة في اختيار الممثلين ليقوموا بتجسيد الأدوار التي رسمها مارتن بعبقرية، ويبقى باب التغير مفتوحًا لأسباب اضطرارية أو فنية، وهنا تسعة من أهم تلك التغييرات التي حدثت طوال مواسم المسلسل السبعة.

9- داريوناهاريس Daario Naharis

صراع العروش

في الموسم الثالث من المسلسل الأسطوري “صراع العروش” جسد الممثل البريطاني “إدوارد سكراين” دور داريوناهاريس، وبدءًا من الموسم الرابع قام النجم الهولندي “مكيل هاوسمان” بتجسيد دور عاشق دينيريستارجريان.

وعن سبب تركه، صرح النجم البريطاني أن القرار جاء نتيجة انشغاله في تصوير دوره في فيلم “The Transporter Refueled” ولكنه يدرك أن القرار لم يكن قراره أساسًا.

8- بيريك دونداريونBericDondarrion

مسلسل صراع العروش

في مشهد وحيد في الجزء الأول من السلسلة ظهرت شخصية بيريك دونداريون وقد جسدها الممثل الأسترالي “ديفيد مايكل سكوت“، وبعدها عادت الشخصية للظهور في أحداث الموسم الثالث وقد جسد البريطاني “ريتشارد دورمر” الشخصية.

أما فيما يخص سبب استبدال الممثل فلم يتم التصريح بشأنه أبدًا.

7- الغراب ذو الثلاثة أعين Three eyed Ravan

الغراب ذو الثلاثة أعين مسلسل صراع العروش

ظهر في الموسم الخامس من السلسلة الشهيرةشخصية جديدة هي الغراب ذو الثلاثة أعين، وقد جسدها الممثل البريطاني “ستروانرودجر”، وفيما بعد جسدها الممثل “ماكس فون سيدو”.

6- تومين براثيون Tommen Baratheon

مسلسل صراع العروش

في الموسم الثاني من مسلسل “صراع العروش” جسد الأيرلندي “كالوم واري” دور ابن سيرسيلانيستر الثاني “تومين”، وفي الموسمين الرابع والخامس حين أصبح تومين ملكًا، بحث القائمون على العمل عن ممثل أكثر كفاءة فوقع اختيارهم على الممثل “ديت تشارلز تشابمان” الذي أدى دور مارتن لانيستر في الموسم الثالث.

5- سيليس براثيون Selyse Baratheon

مسلسل صراع العروش

في مشهد وحيد شاهدنا “سارة ماكيفر” بدور زوجة ستانيس براثيون، وحين أصبحت سيليس براثيون إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية تم استبدال الممثلة لتقوم “تارا فيتزجيرالد” بالدور.

4- ديكونتارليDickon Tarly

مسلسل صراع العروش

قام الممثل الإنجليزي “فريدي ستورما” بتجسيد شخصية ديكون في الموسم السادس، وكان من المقرر أنه سيستمر في أداء الدور لولا انشغاله في تصوير مسلسل “Time After Time”.

وبعدها وقع الاختيار على “توم هوبر” لأداء الدور.

3- ملك الليل The Night King

مسلسل صراع العروش

في الموسمين الرابع والخامس من سلسلة “صراع العروش” قام الممثل الويلزي “ريتشارد بريك” بتجسيد دور ملك الليل وقائد جيش السائرين البيض الذي قام بتحويل ابن كراسترإلى سائر أبيض.

بدءًا من الموسم السادس قام الممثل السلوفاكي “فلاديمير فورديك” بتجسيد الدور.

2- ميرسيلا براثيون Myrcella Baratheon

مسلسل صراع العروش

في البدء قامت الممثلة الإيرلندية “إيمي ريكاردسون” بتجسيد شخصية ميرسيلا براثيون، وبعدها اختفت الشخصية لموسمين، وفي الموسم الخامس عاودت الظهور لكن تم استبدال الممثلة للسبب ذاته الذي تم استبدال ممثل شخصية تومين.

وهذه المرة قامت الإنجليزية “نيل تيغر فري” بتجسيد الدور.

1- الجبل The Mountain

شخصية الجبل

خلال مواسم مسلسل “صراع العروش” قام ثلاثة ممثلين بأداء شخصية الجبل.

في الموسم الأول قام الأسترالي “كونان ستيفنس” بأداء الدور، لكنه ترك الدور لسببين: أولهما أجره المرتفع وثانيهما انشغاله في تصوير فيلم “The Hobbit”، وبعدها تم استبداله بالممثل “إيان وايت” وبدءًا من الموسم الرابع تم إسناد الدور إلى الرياضي المحترف “هافتور يوليوس بيورنسون”.

0

شاركنا رأيك حول "تسع شخصيات تم استبدالها سرا في مسلسل صراع العروش"