تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل 5 أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصميم الجرافيك عليك تجربتها

أفضل 5 أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصميم الجرافيك عليك تجربتها
محمد نصار
محمد نصار

2 د

يسلط المقال الضوء على خمس أدوات تصميم جرافيك تعمل بالذكاء الاصطناعي كل منها يقدم ميزات فريدة لتعزيز الكفاءة والإبداع في التصميم.

تتميز هذه الأدوات في أتمتة المهام الروتينية، وفهم تفضيلات المستخدم، وتقديم اقتراحات تصميم ذكية، مما يخصص تجربة التصميم ويعزز الإنتاجية.

مع خطط الأسعار المختلفة والميزات، تلبي هذه الأدوات مجموعة واسعة من المستخدمين، من الهواة إلى المحترفين، مما يجعل تصميم الجرافيك المتقدم أكثر سهولة وتنوعًا من أي وقت مضى.

ظهر الذكاء الاصطناعي كعامل تغيير في مجال تصميم الجرافيك، ويُسلط تقرير جديد الضوء على 5 أدوات تصميم جرافيك متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي، وهذه الأدوات تُعيد تعريف الكفاءة والإبداع للمصممين في جميع أنحاء العالم، ولا تقتصر مهمتها على تبسيط المهام الروتينية، بل تُلهم المُصممين للابتكار، وتُقدم منظورات جديدة وحلولًا آلية لمجموعة من التحديات.

ذو صلة
  • أداة Midjourney: تتميز بواجهتها السهلة، وميزات تحليل الاتجاهات، مما يجعلها أداة مثالية للمبتدئين والمصممين ذوي الخبرة.
  • أداة Jasper Art: تُعد جزءًا من Jasper.ai وتتميز في إنشاء صور فريدة بسرعة، وتعلم تفضيلات المستخدم بمرور الوقت مما يعزز التخصيص في التصميم.
  • أداة Designs.ai: تُقدم مجموعة شاملة من الأدوات لمختلف احتياجات التصميم مثل الشعارات والرسومات الاجتماعية، ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لتواكب الترندات الحالية في التصميم.
  • أداة Adobe Sensei: أداة مدمجة في مجموعة منتجات Adobe وتعمل على تعزيز الإنتاجية من خلال تقديم اقتراحات ذكية وأتمتة المهام المتكررة.
  • أداة Uizard: تتخصص في تحويل الرسومات التخطيطية لواجهة المستخدم إلى تصميمات وظيفية، وتُبسط الانتقال من المفهوم إلى التنفيذ.

تقدم كل أداة من الأدوات السابقة خطط أسعار مختلفة للمستخدمين من الأفراد والشركات، وهذا يجعل التصميم بالذكاء الاصطناعي في متناول جمهور أوسع، ويمثل دمج الذكاء الاصطناعي بأدوات تصميم الجرافيك قفزة كبيرة في الإبداع، وتعزز الكفاءة وتفتح أبوابًا جديدة للإبداع، ومع استمرار التطور فإن مستقبل تصميم الجرافيك يبدو واعدًا مع لعب الذكاء الاصطناعي دورًا حيويًا في تشكيل مساره.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة