تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أول مرة في العالم! الكشف عن سماعة رأس ذاتية الشحن قبل معرض CES 2024

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة ثري إم (3M) تكشف عن أول سماعة رأس اتصالات في العالم تشحن نفسها ذاتيًا، باستخدام تقنية الخلايا الشمسية Powerfoyle.

سماعة 3M PELTOR WS ALERT XPV مجهزة بتقنيات متطورة مثل البلوتوث، ميكروفون لإلغاء الضوضاء، وتطبيق لمراقبة مستويات الطاقة الشمسية وإجراء تعديلات الإعدادات.

بيتر بيرجهام من 3M وجيوفاني فيلي من Exeger يشيدان بالتكنولوجيا الجديدة، مؤكدين على أهميتها في الحد من الاعتماد على البطاريات التقليدية وتأثيرها الإيجابي على البيئة.

أعلنت شركة ثري إم (3M) أنها ستكشف عن أول سماعة رأس للاتصالات في العالم تشحن نفسها ذاتيًا خلال معرض (CES 2024). وتعد هذه التكنولوجيا الجديدة بإلغاء الحاجة إلى استخدام البطاريات التي تُستخدم لمرة واحدة.

في بيان صحفي، كشفت الشركة عن ما تزعم أنه "أول سماعة رأس اتصالات وقائية في العالم تشحن نفسها ذاتيًا"، والتي تستفيد من تقنية الخلايا الشمسية لتحويل الضوء، سواء كان داخليًا أو خارجيًا، إلى شحنة مستمرة. هذه التقنية تُعرف باسم Powerfoyle وهي نتيجة لشراكة بين ثري إم وشركة Exeger، وهي شركة سويدية متخصصة في تكنولوجيا الخلايا الشمسية.

تُعرف السماعة القادمة باسم 3M PELTOR WS ALERT XPV ومن المقرر عرضها رسميًا في معرض CES 2024. بالإضافة إلى قدرتها على حصاد الضوء، تأتي هذه السماعة الجديدة مجهزة بتقنية البلوتوث، ميكروفون لإلغاء الضوضاء، ميزة الضغط للاستماع، تطبيق ثري إم للأجهزة المتصلة لمراقبة مستويات طاقة الخلايا الشمسية وإجراء تعديلات الإعدادات، بالإضافة إلى تحديثات البرامج الثابتة عبر الهواء (OTA).

ذو صلة

بيتر بيرجهام، مدير الأعمال في شركة 3M PELTOR، أشاد بالتكنولوجيا الجديدة التي طورتها الشركة، واصفًا إياها بأنها "تغيير قواعد اللعبة بشكل حقيقي". أكد بيرجهام على التزام 3M المستمر بالابتكار من أجل المستقبل، مشيرًا إلى أن الهندسة المتقدمة وعلوم المواد التي تم دمجها في تصميم هذه السماعات قد خلقت توازنًا مثاليًا بين الأداء، التصميم، الحماية، والاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن لدى 3M PELTOR أكثر من 70 عامًا من الخبرة في مجال معدات الاتصالات، مما ساهم في تطوير مجموعة متنوعة ومتطورة من حلول المنتجات لتلبية احتياجات العملاء.

من جانبه، عبر جيوفاني فيلي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Exeger، عن فخره الشديد بإطلاق أول منتج في العالم من خلال شراكة مع 3M. وأكد على الفوائد البيئية الكبيرة لاستبدال البطاريات ذات الاستخدام الواحد، معتبرًا أن هذا سيكون له تأثير إيجابي على الصناعة وسيساعد في وضع معيار جديد للراحة والاستدامة. كما أشاد فيلي بـ 3M باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر تأثيرًا في العالم ووصفها بأنها شريك رائع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة