تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الملياردير روبرت كيوساكي ينصح الناس بضرورة الاستثمار في البيتكوين والذهب والفضة الآن قبل الغد .. بسبب تدهور الاقتصاد

محمد نصار
محمد نصار

1 د

روبرت كيوساكي مؤلف "الأب الغني والأب الفقير"، يحث على الاستثمار الفوري في البيتكوين والذهب والفضة، محذرًا من عدم استقرار الوضع المالي في أمريكا.

يقلل كيوساكي من أهمية الأسئلة حول أسعار الأصول في المستقبل، مُشددًا على أهمية امتلاك هذه الأصول اليوم.

يتوقع اندفاع الناس للحصول على البيتكوين والذهب والفضة، مما سيؤدي إلى زيادة كبيرة في أسعارها.

طبقًا لموقع Finbold، فإن المرشد المالي وصاحب الكتاب الاقتصادي الأكثر مبيعًا "الأب الغني والأب الفقير" رجل الأعمال روبرت كيوساكي يحذر من انهيار مستقبل الاقتصاد الأمريكي، وينصح بضرورة شراء البيتكوين والذهب والفضة الآن قبل الغد، لأن هذه الأصول سوف تكون رخيصة حاليًا لكنها لن تظل هكذا كثيرًا في ظل عدم الاستقرار المالي الحالي.

شدد كيوساكي على أهمية الاستثمار في البيتكوين والذهب والفضة وأعلن أن الوقت ينفذ من من يرغب في الشراء، لأن السؤال عن أسعار هذه الأصول في المستقبل سوف يكون سخيفًا، لأن السؤال الأهم الآن هو كم تمتلك من هذه الأصول.


ذو صلة

يحذر كيوساكي من انهيار الدولار الأمريكي، كما ينتقد العملات التقليدية ويراها وهمية، وصرح أن العملات المشفرة هي مستقبل النقود، ويوضح كيوساكي أن الأصول التي ذكرناها حاليًا هي صفقات جيدة لكنها لن تظل كذلك، لأن الناس سوف يندفعون لشرائها في الفترة القادمة، وهذا سوف ينتج عن زيادة أسعارها، وينصح بضرورة شراء الذهب والفضة والبيتكوين قبل انهيار الأسهم والسندات والعقارات.

خلال اللقاء الذي كان فيه كيوساكي زاد سعر البيتكوين 0.82% في 24 ساعة، وسوف تزداد قيمتها 4.86% في الأسبوع القادم، وتأتي نصائج كيوساكي كمحاولة للتجهز للمستقبل الاقتصادي المظلم، فالوقت الآن مناسب للاستثمار في هذه الأصول قبل ارتفاع أسعارها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة