تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

BitOasis الإماراتية تتلقى استثمار ضخم بدعم من CoinDCX وومضة كابيتال

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة BitOasis المتخصصة في تداول الأصول الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جذبت استثمارات من CoinDCX الهندية وشركات كُبرى أخرى.

يهدف الاستثمار الجديد إلى تعزيز حضور "بت أواسيس" في المنطقة وتوسيع خدماتها، مع التركيز على الأمان والامتثال للقوانين.

أعرب المؤسسان المشاركان في الشركتين عن تفاؤلهما بالتعاون المشترك والرؤية المتفائلة لتطوير الأسواق الرقمية.

في عالم التطور الرقمي السريع، يبدو أن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لن يظلوا وراء الركب. فشركة BitOasis "بت أواسيس"، التي أصبحت رمزًا للثقة والتمويل الرقمي وتداول الأصول الرقمية في المنطقة، تتلقى دعمًا استثماريًا غير مسبوق.

تأسست "بت أواسيس" عام 2016 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما تمكنت من كسب ثقة العديد من المستثمرين والمستخدمين في المنطقة. واليوم، تعزز من قوتها بتجنيد دعم استثماري من CoinDCX، الشركة الهندية الرائدة في مجال الأصول الرقمية. وهذا الدعم ليس حدثًا عرضيًا، فقد جاءت الدعوة إلى هذا الاستثمار بناءً على تألق بت أواسيس والتزامها المستمر تجاه العملاء والشفافية معهم.

صرّح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "CoinDCX"، سوميت غوبتا قائلاً:

"نشعر بحماسة كبيرة تجاه استثمارنا في 'بت أواسيس' التي تعتبر من أبرز المنصات المتخصصة في تداول العملات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فقد تميزت 'بت أواسيس' بمنتجاتها المبتكرة وفريق القيادة المتميز، إلى جانب تمسكهم بتقديم خدمات آمنة لعملائهم بما يتماشى مع المعايير القانونية."

لطالما كانت الأمانة والنزاهة في قلب استراتيجية بت أواسيس، وهو ما أكده الاستثمار الجديد من شركات ذات سمعة ووزن، مثل ومضة كابيتال وجامب كابيتال. هذه الشراكات الاستراتيجية تشير إلى مدى الثقة التي يتمتع بها السوق بشركة بت أواسيس، والتأكيد على أنها ستظل رائدة في الصناعة.

ذو صلة

وفي تعليقات ورسائل عديدة أعربت علا دودين، المؤسس المشارك لـ بت أواسيس، عن تفاؤلها الكبير بالشراكة مع CoinDCX، مشددةً على رؤية مشتركة وتطلعات متزايدة.

مع كل الحراك في سوق الأصول الرقمية، تثبت بت أواسيس مرةً تلو الأخرى أنها ليست مجرد لاعب في الميدان، بل هي القوة المحورية التي تقود التغيير. وفي ظل الاستثمارات المتزايدة والثقة المتجددة، يبدو أن المستقبل فعلاً رقمي، وبت أواسيس هي الرائدة في هذا الاتجاه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة