تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

علي قاسم لـ “أراجيك”: مسلسل الهرشة السابعة تحدٍّ.. وهذا جذبني لدراما الصندوق

علي قاسم لـ "أراجيك": مسلسل الهرشة السابعة تحدٍّ.. وهذا جذبني لدراما الصندوق
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حالة من النشاط الفني يعيشها النجم علي قاسم ضمن ماراثون رمضان لهذا العام؛ إذ يشارك ببطولة مسلسلَي "الهرشة السابعة" و"الصندوق" اللذين يتصدران تريند السوشيال ميديا خلال عرضهما بالشهر الفضيل.

يقول "قاسم" عن كواليس تحضيره لـ "شريف" بمسلسل "الهرشة السابعة"، في تصريحات صحفية خاصة لـ "أراجيك": "شخصية ليست تقليدية أو منتشرة في المجتمع المصري، لكن هناك نماذج تشبهه بالفعل، كذلك به تحدٍّ يميزه التحول الدرامي الذي يحدث له ويتسبب في اختلاف الاَراء ما بين مؤيدين وكارهين لأفعاله من بين المشاهدين".

يلفت إلى أن الشخصيات غير المثالية التي تتطور ضمن الأحداث مع مناقشة قضايا اجتماعية تسبب أزمات في العلاقات مثل "الخوف من الزواج أو الإنجاب" التي تمس شريحة من الشباب، ضمن الحبكة الدرامية للهرشة السابعة تعد شيئًا مفيدًا؛ فمن الأفضل إثارة التساؤلات والتفكير الجيد في الخطوة بدلًا من التسرع في اتخاذ قرارات غير مدروسة.

يضيف موضحًا قدر تفهمه اسم المسلسل الذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان: "عندما قرأت السيناريو تداركت لأول مرة مفهوم أزمات العلاقات الزوجية التي تولد بعد مرور 7 سنوات، فقبل ذلك حُكيَ لي عما يحدث مع السنة التاسعة أو أكثر"، لافتًا إلى أن ردود أفعال الجمهور فاقت توقعاته.

فيديو يوتيوب

عن تزامن عرض عملين من بطولته بنفس السيزون الدرامي؛ وفقًا لانطلاق عرض مسلسل "الصندوق" خلال النصف الثاني من شهر رمضان بعد انتهاء عرض "الهرشة السابعة"، يوضح علي قاسم أن ذلك جاء "بالمصادفة"؛ حيث إن "الصندوق" تغير وقت طرحه بعدما كان من المقرر عرضه بدراما "الأوف سيزون" ضمن خطته الأولى المُتفق عليها أثناء التصوير.

يتابع موضحًا عوامل جذبه للمشاركة ببطولة "الصندوق"؛ فريق العمل المحترف كله والنوع الدرامي المميز الذي يأتي في إطار الإثارة والتشويق وموجَّهًا لشريحة محددة كالمراهقين، واصفًا: "أهتم كثيرًا بدراما هذا الجيل الصغير المختلف عن الأجيال السابقة؛ فهم مميزون بالفعل، في الحقيقة هذه الشريحة تتمتع بقدر عالٍ من الذكاء والانفتاح خلال العصر "الحالي.

ذو صلة

يشارك ببطولة "الصندوق" نخبة من الفنانين الشباب بجانب "علي قاسم"، من بينهم: أحمد داش، وهدى المفتي، بالإضافة للقديرة سماح أنور، والنجمة المتميزة ريهام عبد الغفور. المسلسل من تأليف مصطفى صقر، ومؤلف الموسيقى التصويرية خالد الكمار، وإخراج مروان عبد المنعم.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة