تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة ألانترا للخدمات المالية تدخل مركز دبي المالي العالمي بخدماتها المصرفية الاستثمارية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "ألانترا" الإسبانية تفتتح مكتبًا جديدًا في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) لتقديم خدمات مصرفية استثمارية.

اختارت الشركة DIFC بسبب موقع دبي الاستراتيجي ووجود مواهب متخصصة في المنطقة.

قدمت ألانترا نصائح في صفقات بقيمة 88,5 مليار يورو خلال الأربع سنوات الماضية.

توجهت الأنظار نحو مركز دبي المالي العالمي (DIFC) بعد أن كشفت شركة ألانترا، الرائدة عالميًا في الخدمات المالية والتي تتمركز في إسبانيا، عن تدشين مكتب جديد به. جاء هذا التحرك بهدف تقديم مجموعة من الخدمات المصرفية والاستثمارية لزبائنها في المنطقة، تأكيدًا على التوسع العالمي للشركة والتركيز على السوق المحلي.

مع حصولها على ترخيص من هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA)، تستعد الشركة لتقديم خدماتها من وضمن DIFC، معتمدة على مجموعة من الخبراء المحترفين الذين تجاوز عددهم 650 محترفًا موزعين على 25 مكتبًا في 22 دولة.

وأوضح سعد أشرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في ألانترا DIFC، أن اختيار المركز جاء نظرًا لموقع دبي الاستراتيجي وتفوقها في البُنى التحتية وتوافر الكفاءات العالية. وأشار إلى نقل جزء كبير من فريق الاستثمار المصرفي بالشركة إلى DIFC، خصوصًا مع تزايد أهمية قطاع الاستثمار في البحرية والشحن في المنطقة.

ذو صلة

ومن جهته، أكد سلمان جافري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في هيئة DIFC، على قوة وجاذبية المركز للشركات المصرفية الاستثمارية العالمية. وأضاف أن هذا الانضمام يتيح لألانترا الاستفادة من الفرص المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وفي السياق المالي، فإن ألانترا قدمت نصائح في أكثر من 650 صفقة بقيمة تقدر بـ 88.5 مليار يورو خلال السنوات الأربع الأخيرة. وتأمل الشركة من خلال هذه الخطوة تعزيز دورها كقائد عالمي في الخدمات المالية، مؤكدة على التزامها بتقديم النصائح المتخصصة لعملائها حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ما هو الهدف من خطة البحث العلمي؟
في اقتراح البحث، الهدف هو تقديم خطة المؤلف للبحث الذي يعتزمون إجراؤه. ففي بعض الحالات، يكون جزء من هذا الهدف هو تأمين التمويل للأبحاث الجارية. وفي حالات أخرى، يجب أن تتم الموافقة على البحث من قبل المشرف أو القسم حتى يتمكنوا من المضي قدماً فيه. وفي بعض الحالات، يكون اقتراح البحث جزءاً مطلوباً من طلب الحصول على الدراسات العليا. وعلى الرغم من ذلك في كل حالة من هذه الظروف، تتبع مقترحات البحث نفس الهيكل.

https://albayanres.com/read

ذو صلة