تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Multiply Group تستحوذ على حصة في ميديا 247 الإماراتية للإعلانات مقابل 225 مليون درهم

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أكدت شركة Multiply Group استحواذها على 55% من شركة ميديا 247 المتخصصة في الإعلانات الخارجية في الإمارات، مقابل 225 مليون درهم.

جاء هذا الاستحواذ بناءً على الأداء المالي المميز لميديا 247 خلال النصف الأول من 2023 وتم تعديل سعر الاستحواذ بناءً عليه.

تهدف Multiply Group من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز مكانتها في قطاع الإعلام والإعلان، مع التركيز على استراتيجية "الشراء والبناء" لتعزيز قطاعاتها.

في خطوة استراتيجية جديدة تأكيدًا لتوسعها واستراتيجيتها المبتكرة، أعلنت شركة Multiply Group، المعروفة بتنوع قطاعاتها، عن استكمالها لعملية الاستحواذ على حصة تبلغ 55% في شركة ميديا 247، الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية بالإمارات العربية المتحدة، وذلك مقابل 225 مليون درهم.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة جاءت بعد إعلان Multiply Group في أبريل من العام الجاري عن رغبتها في الاستثمار، حيث تم الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة للخطوة. هذا وقد أُعيد تقييم سعر الاستحواذ نظرًا للأداء المالي المبهر الذي أظهرته ميديا 247 خلال النصف الأول من 2023.

يُظهر هذا الاستحواذ قوة وثقة Multiply Group في المجال الإعلاني، خاصة مع التركيز الكبير على الإعلام المتنقل ومحفظة ميديا 247 الغنية التي تضم العديد من اللوحات الإعلانية المميزة بدبي. فميديا 247 لديها تاريخ ثابت في تقديم القيمة والتميز، خصوصًا خلال الأزمات مثل الجائحة، مما جعلها خيارًا مثاليًا للاستثمار.

سامية بوعزة، الشخصية البارزة في Multiply Group، أكدت على التزام الشركة الاستراتيجي بتنمية قطاعاتها، مشيرة إلى أن هذا الاستثمار في ميديا 247 يسير على طريق تحقيق هذا التزام.

ذو صلة

وفي ضوء التحول الرقمي السريع وزيادة المشاركة في صناعة الإعلام والاتصالات، التي تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 2 تريليون دولار، يبدو أن Multiply Group تستعد لتكون من بين الشركات الرائدة في المجال على مستوى الإمارات.

وتتوجه الشركة حاليًا نحو تحقيق استراتيجية "الشراء والبناء"، حيث تركز على استحواذ شركات مربحة وتعزيز التآزر بين مكونات محفظتها. وتعمل Multiply Group في عدة قطاعات منها النقل والطاقة والمرافق والإعلام والاتصالات والصحة والجمال. في حين يسعى فرعها الاستثماري Multiply Plus، لتحقيق عوائد مرتفعة عبر الأصول والمجالات المختلفة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة