تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بيل جيتس: الذكاء الاصطناعي سيفوق كل التوقعات في 2024!

بيل جيتس: الذكاء الاصطناعي سيفوق كل التوقعات في 2024!
محمد نصار
محمد نصار

2 د

يتوقع بيل جيتس اندلاع موجة ضخمة من الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي في عام 2024، مع التأكيد على الدور المحوري للعام القادم في وضع الأسس للتقدم التكنولوجي.

على الرغم من التمسك بعادات العمل القديمة، يتوقع جيتس اعتماد الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع في الولايات المتحدة خلال 18-24 شهرًا، وفي أفريقيا خلال ثلاث سنوات.

جيتس يتصور أن الذكاء الاصطناعي سيساهم في تحقيق العدالة الصحية العالمية، من خلال التصدي لمقاومة المضادات الحيوية، وتحسين الرعاية الصحية، وإحداث ثورة في التعليم.

تنبأ بيل جيتس بارتفاع هائل في الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي في 2024، وعلى الرغم من تمسكه بأساليب العمل التقليدية في 2023، فإنه يسلط الضوء على الدور المحوري للذكاء الاصطناعي العام القادم، والذي قد يحدث ثورة تكنولوجية هائلة.

يعتمد تنبؤ جيتس على خبرته الواسعة في المجال التكنولوجي، ويؤكد أن الذكاء الاصطناعي سوف يكون حاسمًا في تشكيل المشهد التكنولوجي، ويحث على التفاؤل بإمكانياته مع الاعتراف أنه على الرغم من امتلاكه فهمًا عميقًا للعالم التكنولوجي، فإنه يجد نفسه أحيانًا في حيرة من أمره بسبب التفاصيل المعقدة.

يتوقع جيتس اعتماد الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع في أمريكا خلال 18-24 شهرًا، وفي أفريقيا بعد 3 سنوات، كما يعترف بأنه كان ينوي الاعتماد على أدوات الذكاء الاصطناعي لاستعراض استراتيجيات المؤسسة، لكنه انتهى به الأمر بالاعتماد على الطرق التقليدية، ويظهر جيتس تعاطفه مع الذين يحاولون الاستفادة بأقصى طاقة من الذكاء الاصطناعي، ويؤكد أنه إن لم تجد الطريقة الأمثل للاستفادة من الذكاء الاصطناعي، فأنت لست وحدك.

يركز جيتس على كيف سيوفر الذكاء الاصطناعي فرصًا متساوية للجميع، ويوضح أنه يمكننا تعلم الكثير من الصحة العالمية حول كيفية جعل الذكاء الاصطناعي أكثر إنصافًا، كما يأمل جيتس في أن يتمكن الذكاء الاصطناعي من التصدي لمقاومة المضادات الحيوية عن طريق تقديم اقتراحات للعاملين في مجال الصحة بشأن أفضل دواء وأفضل جرعة.

ذو صلة

تعمل مؤسسة جيتس حاليًا على وسائل لاستخدام الذكاء الاصطناعي في علاج الحمل عالي الخطورة، وتشمل الأدوات مساعدين ذكاء اصطناعي، ومعدات سهلة الاستخدام في المنزل، وتطبيق جوال يعتمد على الصوت لمساعدة العاملين في المجال الصحي على إنشاء سجلات طبية للأشخاص الذين يفتقرون إليها.

كما يتوقع جيتس أن يجلب الذكاء الاصطناعي مدرسًا شخصيًا لكل طالب، ومع اقتراب نهاية 2023 واستقبال 2024 يتوقع جيتس أن الذكاء الاصطناعي سوف يقود الثورة التكنولوجية القادمة، وسوف يعزز الابتكار في 2024 بصورة تفوق التوقعات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة