تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحدد شركة Micropolis Holding في دبي شروط الاكتتاب العام الأولي في الولايات المتحدة بقيمة 37 مليون دولار

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت Micropolis Holding في دبي عن رغبتها في إطلاق عرض عام أولي في الولايات المتحدة بهدف جمع 37 مليون دولار.

تختص الشركة في مجال تطوير الروبوتات المتحركة وحلاول البرمجيات، وتعتزم القيام بطرح عام على بورصة نيويورك تحت الرمز MCRO,RC.

تأسست Micropolis في عام 2014، وتتوقع الشركة تحقيق إيرادات كبيرة عند دخولها في الإنتاج التجاري بحلول نهاية عام 2024.

قدمت شركة ميكروبوليس القابضة، الشركة الرائدة في مجال الروبوتات المتنقلة المستقلة (AMRs) والحلول البرمجية، ومقرها دبي، طلبًا رسميًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة لبدء طرح عام أولي (IPO) في الولايات المتحدة. وتهدف الشركة إلى جمع 37 مليون دولار من خلال طرح 8.2 مليون سهم بسعر يتراوح بين 4 إلى 5 دولارات. إذا نجح هذا الاكتتاب العام، فسيمنح شركة Micropolis Holding قيمة سوقية تبلغ 172 مليون دولار. تتخصص شركة Micropolis في تطوير منصات السيارات الكهربائية ذات العجلات ذات قدرات القيادة الذاتية، ومن المقرر أن يتم إدراجها في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر MCRO.RC.

تعد شركة ميكروبوليس القابضة في دبي الإمارات العربية المتحدة، في طليعة الابتكار في مجال الروبوتات، مع التركيز على إنشاء الروبوتات المتنقلة المستقلة (AMRs) وحلول البرمجيات المرتبطة بها. تم تصميم المنتجات الرئيسية للشركة حول منصات السيارات الكهربائية ذات العجلات، مع دمج تقنيات القيادة الذاتية المتطورة. تشمل الفئات الرئيسية الثلاث لعروض منتجات ميكروبوليس AMRs، وبرامج التشغيل التي تشمل برامج القيادة الذاتية ووحدات التحكم الإلكترونية المزودة بوحدات تخزين الطاقة.

تسعى شركة Micropolis Holding إلى تحقيق 37 مليون دولار من خلال إتاحة 8.2 مليون سهم للجمهور، بنطاق سعري للسهم الواحد يتراوح بين 4 إلى 5 دولارات. وفي منتصف هذا النطاق المقترح، ستحصل الشركة على تقييم سوقي قدره 172 مليون دولار. على الرغم من كونها تحقق إيرادات مسبقة في الوقت الحالي، تتوقع ميكروبوليس التحول نحو أرباح كبيرة عند دخول الإنتاج التجاري، ومن المتوقع أن يبدأ بحلول نهاية عام 2024.

ذو صلة

تأسست شركة ميكروبوليس القابضة في عام 2014، وتقدمت بشكل سري في 16 أكتوبر 2023 بطلب الاكتتاب العام الأولي. وقد اختارت الشركة بورصة نيويورك كمنصة إدراج لها، لكنها لم تضع اللمسات النهائية على رمز التداول الخاص بها بعد. تم تعيين Network 1 Financial Securities كمدير دفاتر وحيد لهذا العرض.

يمثل تحرك شركة Micropolis Holding لتقديم طلب اكتتاب عام أولي بقيمة 37 مليون دولار أمريكي خطوة مهمة في رحلتها لإحداث ثورة في صناعة الروبوتات. ومن خلال التركيز على الروبوتات المتنقلة ذاتية القيادة والبرمجيات التكميلية، تستعد الشركة للاستفادة من خبرتها في منصات السيارات الكهربائية ذات قدرات القيادة الذاتية. سيراقب المستثمرون ومراقبو الصناعة مسار شركة Micropolis Holding عن كثب أثناء تنقلها في عملية الاكتتاب العام والتقدم نحو الإنتاج التجاري، المتوقع بحلول نهاية عام 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة