تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ترند Make It More من ChatGPT يأخذ الصور إلى أقصى حدودها الممكنة

محمد نصار
محمد نصار

2 د

ترند "اجعلها أكثر"، الذي بدأه Dall-E من ChatGPT، يتضمن تصعيد صفات الصور إلى مستويات خيالية ومتطرفة، وقد اكتسب شعبية على الإنترنت.

يجرب المستخدمون هذا الاتجاه من خلال تضخيم صفات معينة في الصور، مما يؤدي إلى مجموعة من النتائج من المتوقع إلى الغريب وأحيانًا الشرير.

يسلط هذا الاتجاه الضوء على التفاعل المرح بين الإبداع البشري وقدرات الذكاء الاصطناعي، مظهرًا الطبيعة المتطورة وأحيانًا غير المتوقعة لتوليد الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي.

احتضن الإنترنت اتجاهًا جديدًل يُعرف بـ "اجعلها أكثر" Make It More، تحت قيادة أداة Dall-E من شات جي بي تي، وهذا الترند يتضمن تصعيد صفات الصور إلى مستويات متطرفة، وغالبًا ما تكون خيالية، والتي جذبت مستخدمو الإنترنت بإمكانياتها اللامحدودة.

بدأ هذا الترند خلال اجتماع عبر الفيديو في موقع Mashable، إذ أدى نقاش حول زجاجات المياه إلى تجربة جديدة من أداة Dall-E وكانت المهمة بسيطة وهي إنشاء صورة لزجاجة مياه ضخمة، لكن لم تكن الصور الأولية كبيرة بما فيها الكفاية، مما أدى إلى زيادة الطلب على مواصفات أكثر للصورة، مما أدى في النهاية إلى إنشاء صورة زجاجة مياه تبتلع أنظمة شمسية ومجرات بأكملها.

ذو صلة

تتطور التحدي منذ ذلك الحين، وأصبح المستخدمون يُطبقون مفهوم "اجعلها أكثر" على مواضيع مختلفة، وتتراوح الأمثلة من لاعب كمال أجسام يكتسب عضلات أكثر، ومشاهد في سويسرا، والعملية بسيطة للغاية ممن يمتلكون وصولًا لهذه الأداة، إذ يتطلب ذلك اشتراكًا في النسخة المدفوعة من شات جي بي تي التي تُقدر تكلفتها بـ 20 دولارًا شهريًا، وببساطة يطلب المستخدم صورة بصفة معينة من الأداة، ثم يستمر في طلب "اجعلها أكثر".

بينما تتوافق النتائج مع التوقعات في كثير من الحالات، فإنه أحيانًا يؤدي إلى نتائج غير متوقعة وشريرة ومتطرفة، ويعرض هذا الترند الجانب المرح والخيالي لشات جي بي تي، ومع استمرار المستخدمين في استكشاف ودفع حدود قدرات الذكاء الاصطناعي، فإننا على أبواب عالم جديد تمامًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة