تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تطبيق Copilot لنظام الأندرويد على Google Play .. يمكنك تجربته الآن!

تطبيق Copilot لنظام الأندرويد على Google Play .. يمكنك تجربته الآن!
محمد نصار
محمد نصار

1 د

أطلقت مايكروسوفت تطبيق Copilot لنظام Android، مستفيدة من تقنيات GPT-4 و DALLE 3.

يقدم التطبيق مجموعة من الميزات، بما في ذلك صياغة الرسائل الإلكترونية، وتأليف القصص، وتلخيص النصوص، وإنشاء صور.

يأتي هذا الإطلاق بعد إطلاق مايكروسوفت السابق لـ Microsoft 365 Copilot للشركات.

أعلنت مايكروسوفت عن تطبيق Copilot لنظام أندرويد ويتوفر على Google play، ويستفيد التطبيق من تقنيات GPT-4 و DALLE 3، ويتاح الآن للمستخدمين الاستفادة من هذا التطبيق، والذي يسمح بصياغة الرسائل الإلكترونية بسهولة، وتأليف القصص وترجمة المحتوى وإنشاء الصور، وحقق التطبيق أكثر من 1000 تحميل.

توسعت مايكروسوفت بالإعلان عن تطبيق Copilot، إذ قدمت مساعدًا متعدد الاستخدامات يعتمد على الذكاء الاصطناعي، بالنسبة إلى إنتاج الصور فإن التطبيق يتعاون مع DALLE 3 لتوفير القدرة على استكشاف أنماط جديدة، وتنسيق محتوى وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير لوجوهات العلامات التجارية، وإنشاء تصاميم الشعارات، وإنشاء خلفيات مخصصة، ورسم خرائط لكتب أو مشاهد فيديو.

ذو صلة

يتوفر حاليا التطبيق على متجر Google Play، وتأتي هذه الأخبار بعد إطلاق مايكروسوفت لـ Microsoft 365 Copilot للعملاء التجاريين والذي يتطلب تكلفة شهرية تصل إلى 30 دولارًا للمستخدم الواحد بالنسبة للمؤسسات ويدعم نحو 300 مستخدمًا مما يؤدي إلى وصول التكلفة إلى 9 آلاف دولار في الشهر، ويسمح هذا النظام للمستخدمين تبسيط المهام مثل صياغة البريد الإلكتروني وإعداد العروض التقديمية وتلخيص الاجتماعات.

تواصل مايكروسوفت تعزيز منتجاتها وتوسيعها من خلال إطلاق تطبيق Copilot للأندرويد، وتشير هذه الخطورة إلى استراتيجية أوسع لدمج إمكانيات الذكاء الاصطناعي في مختلف الأنظمة في عام 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة