تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على Microsoft 365 Copilot .. مساعدك الجديد لحضور الاجتماعات نيابةً عنك

محمد نصار
محمد نصار

1 د

ساعد مايكروسوفت 365 كوبايلوت يمكنه تلخيص اجتماعات Teams والتعامل مع مهام البريد الإلكتروني المختلفة.

مع الإطلاق المقرر في الأول من نوفمبر، ستكلف الأداة 30 دولارًا إضافيًا للمستخدم الواحد في الشهر لمشتركي مايكروسوفت 365.

بينما يقدم الذكاء الاصطناعي زيادة في الإنتاجية، فإنه لا يمكنه استبدال العنصر البشري في الاجتماعات.

طبقًا لموقع mashable، كشفت مايكروسوفت عن أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وهو مساعد مايكروسوفت 365 كوبايلوت Microsoft 365 Copilot، وهو يُشبه شات جي بي تي، والذي سوف يكون قادرًا على تلخيص اجتماعاتك على برنامج Teams إذا كنت غير قادر على الحضور.

هذا المساعد غير مقتصر على تلخيص الاجتماعات فقط، بل يستطيع تلخيص سلسلة من البريد الإلكتروني، واقتراح الإجراءات والردود، والتوصية بالاجتماعات التالية، بالإضافة إلى إعداد رسائل البريد الإلكتروني، وإنشاء الوثائق، وتصميم عروض البوربوينت، ، ولكنه لن يتمكن من تقليد التفاعلات البشرية في الاجتماعات مثل التفاعل مع الزملاء أو طرح الأسئلة أو بناء العلاقات المعنوية.


ذو صلة

مع الإطلاق المقرر في أول نوفمبر، فإن الأداة سوف تُدمج مع مجموعة تطبيقات مايكروسوفت 365، ولكنها تأتي مع رسوم إضافية قدرها 30 دولارًا في الشهر للمستخدم الواحد، وأعرب رئيس مجلس إدارة الشركة ساتيا ناديلا عن حماسته للأداة الجديدة، ويعتقد أنها ستغير الطريقة التي يعملون بها، وسوف تفتح موجة جديدة من النمو في الإنتاج.

مع تطور الذكاء الاصطناعي فمن المتوقع أن تعيد أدواته مثل مايكروسوفت 365 كوبايلوت تعريف كيف نتعامل مع المهام وندير وقتنا، وعلى الرغم من الفوائد إلا أن أهمية التفاعل البشري وبناء العلاقات في العمل لا تزال لا تقدر بثمن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة