تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جمعت شركة راحة تمويلًا بقيمة 7 مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة سور كابيتال وeWTP Arabia Capital

جمعت شركة راحة تمويلًا بقيمة 7 مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة سور كابيتال وeWTP Arabia Capital
محمد نصار
محمد نصار

1 د

شركة "راحة" الكويتية تغلق جولتها الاستثمارية "pre-Series A" بنجاح، جامعةً تمويلًا بقيمة 7 ملايين دولار بقيادة سور كابيتال وeWTP Arabia Capital.

"راحة" تخطط لاستخدام التمويل في التوسع بالمملكة العربية السعودية والإمارات، وقد أطلقت مؤخراً شركتين جديدتين لتعزيز حضورها في السوق.

أكد صالح التنيب -المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة- على تركيز الشركة على الاستثمار في البنية التحتية الرقمية والتكنولوجيا لتحقيق التميز في مجال التجارة الإلكترونية وتقديم تجربة متميزة للعملاء.

أعلنت شركة "راحة" الرائدة في التكنولوجيا اللوجستية في الكويت عن إغلاق جولتها الاستثمارية من فئة "pre-Series A" بتمويل 7 مليون دولار بقيادة سور كابيتال القابضة، وصندوق eWTP Arabia Capital.

بدأت شركة راحة في 2022، وتمكنت من تحقيق نمو سريع، مما جعلها إحدى أكثر الشركات طموحًا في مجال التكنولوجيا اللوجستية المدعومة بالأتمتة والتقنية الروبوتية في المنطقة، وأكملت الشركة جولتها الافتتاحية بتمويل قدره 6.7 مليون دولار،  وجاءت الاستثمارات بقيادة كلًا من مجموعة العوجان القابضة السعودية، وشركةNOX Management الكويتية، وشركة Cedar Mundi Ventures، وتعمل الشركة على تقديم حلول متخصصة في الأنظمة المؤتمتة والرقمية.

ذو صلة

أول مشروعات الشركة الناجحة كان تطبيق ShopRaha الذي يعمل كمنصة بيع بالتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية المؤتمتة بالكامل، وتخطط الشركة استخدام التمويل الجديد في التوسع خاصةً في المملكة العربية السعودية والإمارات، وأطلقت مؤخرًا شركتين جديدتين وهما btr.tech وSmooth Logistics لتعزيز حضورها في السوق.

أكد صالح التنيب -المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة- على أهمية الاستثمار في البنية التحتية الرقمية والتكنولوجيا لتحقيق التميز في مجال التجارة الإلكترونية، وأشار إلى أن الشركة تسعى لتقديم تجربة متميزة وسلسلة للعملاء، مع التركيز على التوسع وتحقيق النمو المستدام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة