تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ذا ديجيتال هوتيلير” الإماراتية لتعزيز تجربة الضيافة وزيادة الإيرادات تحصد تمويلاً بـ ٢٠٠ ألف دولار في برنامج بيبان

مريم مونس
مريم مونس

2 د

قدمت "مشاريع الأمل" و"Plug and Play" استثمارًا بقيمة ٢٠٠ ألف دولار لـ"ذا ديجيتال هوتيلير" الإماراتية في مجال تكنولوجيا السفر.

تأسست "ذا ديجيتال هوتيلير" في ٢٠٢٢ بمبادرة من علي فؤاد وقتيبة العلي، وهي توفر منصة متعددة اللغات تهدف لتحسين تجربة الضيوف وزيادة إيرادات قطاع الضيافة.

سيُخصص التمويل الذي جُمِع عبر برنامج "بيبان" لتطوير منتجات الشركة وتوسيع نطاق خدماتها في مختلف المناطق.

نجحت "ذا ديجيتال هوتيلير"، الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا الضيافة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في جمع مبلغ مالي قدره ٢٠٠ ألف دولار أمريكي من خلال مشاركتها في برنامج "بيبان" الذي يُعنى بدعم رواد الأعمال. شهد الحدث إسهام كل من "مشاريع الأمل"، الجهة الاستثمارية التابعة لصندوق الأمل بمملكة البحرين، و"Plug and Play" (بلغ أند بلاي)، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الاستثمار بالمراحل المبكرة والمتمركزة في وادي السيليكون، في تمويل الشركة الإماراتية.

تأسيس "ذا ديجيتال هوتيلير" تم على يد علي فؤاد وقتيبة العلي في عام ٢٠٢٢، وتهدف الشركة إلى تحسين تجارب الضيافة للنزلاء ومشغلي الفنادق عبر منصة متعددة اللغات، تسهم في زيادة الإيرادات للفنادق والمرافق السكنية السياحية.

يأتي هذا التمويل كدفعة قوية لتطوير منتجات الشركة وتوسيع نطاق خدماتها على مستوى جغرافي أوسع، وذلك ضمن إطار برنامج "بيبان" الذي يعد منصة تنافسية لدعم المشاريع الناشئة وتشجيع الابتكار.

من جانبهم، أعرب المؤسسون عن حماسهم الشديد لهذا الدعم، مؤكدين أن هذا الاستثمار يمثل ثقة كبيرة في رؤية وإمكانات الشركة. وأشار قتيبة العلي إلى أن الشراكة مع "مشاريع الأمل" و"Plug and Play" تتخطى الجانب المالي، لتشمل دعمًا استراتيجيًا يساهم في تحقيق نمو متسارع للشركة.

من ناحية أخرى، أكدت فجر صالح الباجه جي، المدير العام لمشاريع الأمل، على أهمية الاستثمار المشترك في الشركات الواعدة بالتعاون مع مستثمرين استراتيجيين لتعزيز نموها. وأشادت بالسجل الحافل لـ"Plug and Play" في دعم الشركات الناشئة، معربةً عن ثقتها في قدرة "ذا ديجيتال هوتيلير" على استغلال هذا الاستثمار لتسريع تطورها في قطاع السفر.

عبدالله العقيل، الرئيس التنفيذي لـ"Plug and Play" بالمملكة العربية السعودية، أعرب عن سعادته بالاستثمار في الشركة، مؤكدًا على دور التعاون في دفع عجلة الابتكار وتحقيق التأثير الإيجابي.

ذو صلة

برنامج "بيبان" يعد أول منصة استثمارية إقليمية تجمع بين القطاعين العام والخاص، ويشهد مشاركة عدة جهات من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد تم تصوير الموسم الثالث من البرنامج في مركز البحرين العالمي للمعارض، حيث يتنافس رواد الأعمال من جميع أنحاء المنطقة لجذب الاستثمارات والفرص الاستراتيجية.

يُذكر أن البرنامج يعرض حلقة جديدة كل أربعاء من الشهر، ويمكن متابعة الحلقات عبر قنوات تلفزيونية متعددة ومنصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب، مما يوفر فرصة كبيرة للشركات الناشئة لعرض قدراتها أمام لجنة من المستثمرين الإقليميين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة