تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سنة مع وقف التنفيذ.. محكمة جنايات القاهرة تصدر حكمها بخصوص منة شلبي

منة شلبي حشيش
أراجيك
أراجيك

2 د

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، من أول جلسة لمحاكمة الفنانة منة شلبي، بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي. وتغيبت شلبي عن جلسة محاكمتها فيما دفع محاميها ببطلان إجراءات تفتيشها بالمطار وانعدام صلتها بالمضبوطات التي أثبت المعمل الجنائي أنها تحوي الحشيش.

يأتي هذا بعد أن ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية، الفنانة منة شلبي خلال عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، ومعها كمية من المخدرات. وبحسب موقع العربية.نت، الذي قال نقلًا عن مصادر لم يذكر اسمها، إن كمية المخدرات التي كانت بحوزة الفنانة المصرية، عبارة عن 12 كيسًا من الماريغوانا، إضافة إلى سجائر مخدرة من القنب، وشوكولا بالحشيش ومنشطات ولبان بالمخدرات إضافة إلى زيت الحشيش.

وبناء عليه قررت السلطات المصرية، عرض 12 كيسًا من المخدرات المضبوطة مع الفنانة المصرية، على المعمل الجنائي بهدف فحصها خصوصًا أن وزن الكيس الواحد بلغ 90 غرامًا، وأخرى بلغ وزن الواحد منها 16 غرامًا.

ذو صلة

وكانت الفنانة منة شلبي متواجدة في الصالة الثالثة بمطار القاهرة الدولي، تنتظر إنهاء أوراقها بعد قدومها من الولايات المتحدة الأميركية، حين تم الاشتباه بحقائبها ما أدى لإخضاعها لتفتيش مكثف عثر على إثره على المخدرات معها.

وكانت النيابة العامة المصرية، قد قالت في بيان لها، إنها أمرت بإخلاء سبيل منة شلبي عقب استجوابها، بعد تسديدها مبلغ 50 ألف جنيه مصري كضمانة مالية. وأضافت النقابة أنها تلقت إخطارًا يفيد بالاشتباه بأن المواد التي كانت بحوزة الفنانة المصرية، هي عبارة عن مخدرات، بينما تستمر التحقيقات لاكتشاف الحقيقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة