تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Cultos Global في مجال Web3 في دبي تحصل على استثمارات كبيرة من مستثمرين بارزين

مريم مونس
مريم مونس

2 د

الشركة الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا Web3 في دبي Cultos Global أتمت جولة استثمارية ناجحة وجمعت مبلغًا غير مُعلن عنه.

تأسست الشركة على يد أديب سمارا الرئيس التجاري المشارك، وبافان جوفيندان الرئيس التنفيذي.

شارك في الجولة مستثمرين بارزين مثل: سمير مهتا مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوت، وتارون كاتيال وأشواث بهات، وفيجاي راتناباركي.

أكملت شركة Cultos Global الناشئة في مجال Web3 ومقرها دبي بنجاح جولتها التمويلية الأخيرة، حيث جمعت مبلغًا لم يكشف عنه. وتضمنت الجولة الاستثمارية مساهمات كبيرة من قادة الصناعة، بما في ذلك سمير ميهتا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Boat؛ وتارون كاتيال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Coto؛ وأشواث بهات المدير المالي في شركة Fractal Analytics؛ وفيجاي راتناباركي رئيس شركة Bosch في جنوب شرق آسيا، والذي من المقرر أن ينضم أيضًا إلى المجلس الاستشاري للشركة.

تهدف Cultos Global إلى إحداث ثورة في كيفية تفاعل العلامات التجارية مع العملاء من خلال توفير منصة شاملة وموحدة للتسويق الرقمي وبرامج مكافآت العملاء. وفقًا لأديب سمارة المؤسس المشارك والمدير التجاري لشركة Cultos Global، فإن المنصة "ستعمل على تحويل المستهلكين السلبيين إلى شبكة نشطة من المؤثرين النانويين".

تتخذ الشركة الناشئة خطوات واسعة في تمكين العلامات التجارية من إنشاء أنظمة الرموز والمكافآت الخاصة بها بكفاءة. ويهدف هذا النهج التصاعدي إلى تحسين الكفاءة التشغيلية، وزيادة معدلات التحويل، وزيادة مبيعات العلامات التجارية في نهاية المطاف.

أعرب بافان جوفيندان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Cultos Global، عن حماسه بشأن الاستثمار الجديد، قائلاً: "نحن أكثر ثقة من أي وقت مضى في إنشاء Cultos Global باعتبارها محفظة Web3 المفضلة للعلامات التجارية العالمية الكبرى." وشدد على أن الاستثمار سيمكن الشركة من توسيع نطاق مهمتها لجلب المكافآت والولاء والتسويق المؤثر إلى مجال Web3، مما يوفر للعلامات التجارية أمانًا متقدمًا للبيانات وخصوصية المستهلك.

ذو صلة

كما أيد تارون كاتيال، وهو مؤيد قوي لتقنية Web3، الشركة الناشئة، مؤكدًا على دورها في إعطاء الأولوية لخصوصية المستخدم النهائي مع تمكين العلامات التجارية من التعامل مع جمهورها بشكل أكثر فعالية.

تمثل جولة التمويل الأخيرة علامة بارزة بالنسبة لشركة Cultos Global، مما يجعلها في وضع جيد لتوسيع فرق الهندسة والمنتجات لديها في الإمارات العربية المتحدة والهند. وبدعم من المستثمرين البارزين وقادة الصناعة، تهدف الشركة الناشئة إلى إعادة تشكيل مشهد مشاركة العملاء وتسويق العلامات التجارية في عصر Web3.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

استمر في نجاحك انتا متألق

كافي

مدونة تكنولوجيا بين يديك : http://www.techaiday.com

ذو صلة