تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيرالا تفتتح مركز إنفنتي الدولي الأول في دبي.. قفزة جديدة لنمو الشركات الناشئة

كيرالا تفتتح مركز إنفنتي الدولي الأول في دبي
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

ولاية كيرالا تفتتح أول مراكز إنفنتي الدولية في دبي، وهي مبادرة تهدف إلى توجيه الهنود غير المقيمين ليصبحوا رواد أعمال في مجال الشركات الناشئة.

سيعمل المركز كقاعدة إطلاق للشركات الناشئة في كيرالا من أجل توسيع نطاقها على المستوى الدولي.

يتوقع أن تساهم هذه المبادرة في توليد حوالي 20,000 وظيفة في دبي في العام الحالي.

افتتحت شركة كيرالا أول مراكز إنفنتي الدولية في دبي كجزء من مبادرتها لتوجيه الهنود غير المقيمين (NRIs) ليصبحوا رواد أعمال في مجال الشركات الناشئة. يهدف المركز الذي أنشأته الشركة (KSUM) لأن تكون منصة إطلاق للشركات الناشئة في كيرالا من أجل خطط نموها الدولية.

جاء افتتاح المركز في دبي بعد اختيار "ستارتاب ميدل إيست" كشريك للمركز في الإمارات العربية المتحدة. وقد وقعت اتفاقية بين مؤسس المنصة في دبي "سيبي سودهاكاران" والرئيس التنفيذي لـ KSUM "شري أنوب أمبيكا".

قال رئيس وزراء ولاية كيرالا، بيناراي فيجايان، إن دولة الإمارات تدعم بشكل كبير جهود كيرالا للتواصل مع الاقتصادات الأخرى. وستهدف مراكز إنفنتي إلى استكشاف الأسواق الأجنبية للشركات الناشئة في الولاية ومساعدة الهنود غير المقيمين على أن يصبحوا رواد أعمال من خلال KSUM.

ذو صلة

سيتم إقامة مزيد من المراكز في الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا خلال المرحلة الأولى. وأعرب فيجايان عن تفاؤله بأن الاعتراف الدولي الذي حققته كيرالا في قطاع الشركات الناشئة يمكن أن يترجم إلى دعم من الهنود غير المقيمين لتعزيز بيئة الشركات في الولاية.

افتتاح مركز إنفنتي في دبي يمثل معلما هاما لـ KSUM، وهي الوكالة المسؤولة عن تطوير روح المبادرة وأنشطة الشركات في ولاية كيرالا. يهدف هذا المشروع الابتكاري إلى تعزيز الشركات الناشئة في كيرالا وتحفيز خلق فرص عمل وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال بين الهنود غير المقيمين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة