تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Duet AI من جوجل.. الأداة الجديدة لكتابة رسائل البريد الإلكتروني نيابةً عنك

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت جوجل عن إطلاق أداة ذكاء صناعي خاصة بجيميل "Duet AI" تهدف إلى مساعدة المستخدمين في صياغة وتخصيص رسائلهم الإلكترونية.

تتضمن ميزات Duet AI الفهم السياقي للرسائل وتعديل نبرة الردود والقدرة على تقصير المحتوى أو إضافة تفاصيل.

ستتوفر وظيفة مماثلة قريبًا في جوجل دوكس، تسمح للمستخدمين بتعديل وتحسين محتوى الوثائق.

أعلنت جوجل مؤخرًا عن Duet AI الأداة المتقدمة بتقنية الذكاء الصناعي لجيميل في حدث جوجل كلاود نكست ’23. إذ تهدف هذه الأداة الجديدة إلى مساعدة المستخدمين في صياغة وتخصيص وتحسين محتوى بريدهم الإلكتروني، بناءً على ميزة الرد الذكي الموجودة بالفعل في جيميل.

تقدم Duet AI مجموعة من الأدوات لمستخدمي جيميل ووركسبيس، وهي متاحة على كل من منصات الويب والجوال. ومن أبرز ميزات هذه الأداة المبتكرة:

  • الفهم السياقي: تمكّن Duet AI من صياغة ردود البريد الإلكتروني باستخدام كلمات المستخدم. فهي تستفيد من السياق الموجود في رسائل البريد الإلكتروني السابقة في المحادثة لإنتاج ردود ذات صلة بالمناقشة الجارية.
  • تعديلات النبرة: يمكن للمستخدمين تعديل نبرة رسائلهم المكتوبة، مما يجعلها أكثر رسمية مع إضافة تفاصيل إضافية.
  • الإيجاز: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إرسال رسائل مختصرة، توفر Duet AI خيارًا لتقصير المحتوى المكتوب.
  • خيار I’m feeling Lucky "أشعر بالحظ": كإشارة إلى ميزة جوجل الكلاسيكية، تقدم Duet AI للمستخدمين خيار "أشعر بالحظ". وهي عودة إلى زر جوجل الذي سينقلك مباشرة إلى نتيجة البحث الأولى عندما تكتب استعلامًا في مربع بحث جوجل.
ذو صلة

أعلنت جوجل أيضًا أنه سيتم دمج وظيفة "ساعدني في الكتابة" في جوجل دوكس قريبًا. كما سيتم توفير مجموعة متنوعة من الأدوات للمستخدمين، مثل تغيير أسلوب المحتوى وتلخيص الأقسام وإضافة نقاط جديدة وتوسيع أو تقصير النص، وحتى الحصول على مسودة جديدة إذا لم يكونوا راضين عن الأولى. كما يمكن للمستخدمين إدخال تعليمات مخصصة لتحسين محتواهم وفقًا لاحتياجات محددة.

مع Duet AI، تواصل جوجل تقليص الفجوة بين التكنولوجيا واحتياجات المستخدم، وذلك بهدف تبسيط صياغة البريد الإلكتروني وزيادة الإنتاجية. فمع تكامل أدوات الذكاء الصنعي في المهام اليومية، يظل من المثير معرفة كيف ستشكل هذه الابتكارات مستقبل الاتصال الرقمي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة