تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Munjz السعودية لخدمات الصيانة المنزلية توقع على شراكات استراتيجية مع شركات عديدة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت شركة منجز السعودية عن توقيعها على اتفاقيات شراكة استراتيجية مع مجموعة من الشركات في مختلف القطاعات.

عُقدت اتفاقيات مع شركات مثل "أسس العقار" و"انوفست العقارية" و"جودة العقارية" و"ديل" و"عقار" وشركة "نواة للاستثمار العقاري" لتحسين إدارة الممتلكات العقارية وتقديم خدمات مميزة للعملاء.

تأتي هذه الشراكات في إطار تفعيل رؤية السعودية 2030 وتعزيز دور شركة منجز في تطوير قطاع إدارة العقارات في المملكة.

في إعلان مهم، أعلنت شركة منجز "Munjz" السعودية عن توقيعها على اتفاقيات شراكة استراتيجية مع مجموعة من الشركات في مختلف القطاعات. إذ تشمل شركات تعمل في مجالات متنوعة مثل تطوير العقارات والوساطة العقارية والاستثمار العقاري.

تطبيق "ديل" وتطبيق "عقار" سيعملان على دمج أعمالهما مع منصة منجز لتحسين أداءهما وزيادة إيراداتهما. ومن بين الاتفاقيات هناك شراكة استراتيجية مع مجموعة من الشركات المرموقة في مختلف القطاعات مثل: "أسس العقار" (Real Estate Foundations) و "انوفست العقارية" (Inovest Real Estate) و "جودة العقارية" (Quality Real Estate) وتطبيق "ديل" (Deal App) وتطبيق "عقار" (Aqar) وشركة "نواة للاستثمار العقاري" (Nawaa Real Estate Investment). تهدف هذه الشراكات إلى تحسين إدارة الممتلكات العقارية وتقديم خدمات متميزة لعملائها.

منصة منجز تقدم خدمة تربط ملاك العقارات بمديري المرافق والسكان ومزودي الخدمات لتسهيل إدارة وصيانة المرافق بكفاءة. وتمتد هذه التقنيات لتطبق على عقارات المؤسسات المشاركة، التي تتطلع إلى الاستفادة من التقنيات المتطورة التي تقدمها منجز لتحسين إدارة ممتلكاتها وتقديم خدمات أفضل لعملائها.

ذو صلة

تطبيق "ديل" وتطبيق "عقار" سيعملان على دمج أعمالهما مع منصة منجز لتحسين أداءهما وزيادة إيراداتهما. كما أعلنت شركة منجز "Munjz" عن توقيعها على اتفاقيات شراكة استراتيجية مع مجموعة من الشركات المرموقة في مختلف القطاعات. هذه الشركات تشمل "أسس العقار" (Real Estate Foundations) و "انوفست العقارية" (Inovest Real Estate) و "جودة العقارية" (Quality Real Estate) وتطبيق "ديل" (Deal App) وتطبيق "عقار" (Aqar) وشركة "نواة للاستثمار العقاري" (Nawaa Real Estate Investment). تهدف هذه الشراكات إلى تحسين إدارة الممتلكات العقارية وتقديم خدمات متميزة لعملائها.

تعكس  هذه الشراكات التزام شركة منجز بتطوير قطاع إدارة العقارات وتحقيق رؤية السعودية 2030. ومن خلال تلك الشراكات، ستستمر منجز في تعزيز خدماتها وتحقيق دورها الريادي في هذا القطاع بالمملكة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة