تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Nomad Homes الإماراتية لتكنولوجيا العقارات تجمع 20 مليون دولار لتحسين الشراء العقاري

مريم مونس
مريم مونس

2 د

حصلت شركة Nomad Homes على تمويل بقيمة 20 مليون دولار من قبل Acrew Capital لتحقيق رؤيتها في تحسين تجربة الشراء العقاري، خصوصًا في دبي.

تقدم الشركة مفهومًا مبتكرًا يتمثل في تزويد كل مشتري بوكيل عقاري مستقل يعمل بشكل حصري من أجله، ما يضمن النزاهة والشفافية بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة هيلين تشين.

تعتزم الشركة استخدام جزء من التمويل في تطوير حلول تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإطلاق خدمات فاخرة للعملاء ذوي الاستثمارات الكبيرة.

تعمل شركة "Nomad Homes" على تغيير طريقة شراء المنازل في دبي، وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن حصولها على تمويل بقيمة 20 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة A. ويقود هذه الجولة Acrew Capital، وهو صندوق استثماري يقع في منطقة الخليج، وله استثمارات سابقة في عدة شركات ناجحة مثل Chime وCoinbase وغيرها.

تسعى Nomad Homes إلى تقديم تجربة مبتكرة للمشترين في دبي من خلال توفير ممثلين عقاريين مستقلين عن البائعين. مما يضمن للمشترين الوصول إلى أكبر عدد من العقارات التي لا تظهر في السوق العامة في دبي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمة فريدة من نوعها حيث يحصل كل مشتري على وكيل عقاري مخصص يقدم له المشورة والدعم، وهذا الوكيل مستقل تمامًا عن وكيل البيع.

هيلين تشين، الرئيس التنفيذي لشركة نوماد هومز، أكدت على أهمية هذا التمييز بين وكيل الشراء ووكيل البيع. قارنت الوضع بكرة القدم، حيث أنه لا يمكن لمدرب واحد أن يدرب فريقين مختلفين إذا كان يتقاضى راتبه من فريق واحد فقط.

سيُستخدم التمويل الذي حصلت عليه الشركة في عدة مجالات، منها استمرار الاستثمار في نمو الشركة وتطوير برنامجها التجريبي القائم على الذكاء الاصطناعي. كما تخطط الشركة لإطلاق "Nomad Homes Private Client"، وهي خدمة مخصصة للعملاء الذين يرغبون في شراء عقارات بقيمة كبيرة تزيد عن 10 ملايين درهم إماراتي.

ذو صلة

تتضمن هذه الخدمة تقديم الاستشارات من قبل خبراء في الشركة ووضع استراتيجيات تفاوض مبنية على البيانات. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع العملاء بالوصول إلى العقارات الحصرية التي تقدمها الشركة.

من الجدير بالذكر أن Nomad Homes لديها عمليات في عدة دول مثل فرنسا وإسبانيا والبرتغال، وقد شهدت نموًا ملحوظًا بنسبة تزيد عن 24 ضعفًا، على الرغم من التحديات التي واجهت قطاع العقارات. وأخيرًا، أشاد فيشال لوغاني، الشريك في Acrew Capital، بالنجاح الذي حققته الشركة في السنوات الأخيرة وأكد على الحاجة الملحة لحلول مثل الحلول التي تقدمها Nomad Homes في الوقت الحالي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة