تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة “إيجاري” السعودية للتقنية العقارية تغلق تمويل بقيمة مليون دولار

مريم مونس
مريم مونس

1 د

المنصة العقارية الرقمية "ايجاري"، التي تأسست على يد يزيد الشامسي، فهد البداح، محمد الخليوي وخالد المنيف، جمعت مليون دولار في جولة تمويل ما قبل البذرة، بمشاركة من صناديق استثمار كبرى.

تقدم المنصة حلولًا رقمية تسمح للمستأجرين بدفع الإيجارات شهريًا، بينما يحصل أصحاب العقارات على القيمة السنوية كاملةً في مرة واحدة.

"ايجاري" شهدت نجاحات في وقت قصير، مثل مشاركتها في InspireU وحصولها على المركز الأول في تحدي رقمنة تجربة العميل وضمان مكانها ضمن مبادرة MVPLAB.

نجحت "ايجاري" المنصة الرقمية العقارية السعودية في جمع مبلغ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل البذرة.إذ شهدت هذه الجولة مشاركة كبيرة من صناديق استثمار معروفة مثل Hambro Perks' Oryx Fund و Sanabil 500 MENA، بالإضافة إلى تواجد عدد من المستثمرين الملائكيين.

وقد تأسست المنصة في عام 2022 بواسطة فريق من الرياض مكون من يزيد الشامسي، فهد البداح، محمد الخليوي وخالد المنيف. تقدم المنصة حلولاً رقمية مبتكرة تمكن المستأجرين من دفع الإيجارات بشكل شهري، في حين يستفيد أصحاب العقارات من استقبال القيمة السنوية كاملةً في مرة واحدة.

ذو صلة

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة، يزيد الشامسي، بأن الهدف الرئيسي من هذه الخدمة هو تقديم المزيد من المرونة للمستأجرين وزيادة نسب الأشغال لملاك العقارات، وذلك من خلال تقديم حلول تقنية تسهل عملية الإيجار وتوفر خيارات دفع أكثر مرونة. وأشار إلى أن التمويل الجديد سيُستخدم لتعزيز نمو المنصة وتقديم حلول تقنية جديدة في القطاع العقاري.

يُذكر أن "ايجاري" حققت إنجازات مهمة في وقت قصير، حيث شاركت في الدفعة العاشرة من مسرعة InspireU الخاصة بشركة الاتصالات السعودية، وكذلك حصلت على المركز الأول في تحدي رقمنة تجربة العميل الذي نظمته الهيئة العامة للعقار والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. إضافةً إلى أنها ضمن الدفعة الأولى من مبادرة MVPLAB المُدارة بواسطة البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة