تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة Almouneer المصرية للتقنية الصحية تجمع 3.6 مليون دولار كتمويل أولي للتطوير والتوسّع

مريم مونس
مريم مونس

1 د

حصلت منصة Almouneer التي تُعنى بالتحول الرقمي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط وأفريقيا، على تمويل بقيمة 3,6 مليون دولار في جولة تمويل أولية، بقيادة شركة جلوبال فينشرز.

تعتزم الشركة برئاسة نهى خاطر ورانيا قدري على استخدام هذا التمويل في تطوير وتوسيع منصة DRU لمساعدة مرضى السكري ومشاكل الوزن.

تخطط Almouneer للتوسع في السعودية والإمارات ودول أفريقية مثل نيجيريا وكينيا خلال عام 2024.

تمكنت منصة المنير Almouneer الرائدة في مجال التحول الرقمي للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من جمع استثمار بقيمة 3.6 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أولية. وقادت الجولة الشركة الواقعة في دبي، جلوبال فينشرز، مع مشاركة من استثماريين معروفين عالمياً مثل بروباركو وديجيتال أفريقيا، وغيرهم.

تأتي هذه الجولة بعد نمو مذهل للشركة، حيث خدمت أكثر من 120,000 مريض، وشهدت زيادة مضاعفة في حجم الأعمال خلال العام الماضي. وسيتم استخدام هذا التمويل بشكل رئيسي لتطوير وتوسيع منصة DRU، التي تهدف إلى مساعدة الأشخاص على الوقاية وإدارة مرض السكري ومشاكل الوزن.

ستستخدم الأموال أيضًا لتعزيز التكنولوجيا المتقدمة لـ DRU وتوسيع شبكة مقدمي الخدمة، من الأطباء والمدربين الصحيين والمختبرات والأخصائيين في التغذية. كما تعتزم المنير إطلاق أول خطط علاجية مخصصة على الإنترنت للمرضى.

ذو صلة

في عام 2024، تخطط المنير لإطلاق تطبيق DRU للأطباء، وتوسيع نطاقها إلى السعودية والإمارات ودول أفريقية مثل نيجيريا وكينيا بقيادة المؤسِّستَين نهى خاطر و رانيا قدري.

أعربت نهى خاطر، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية للشركة، عن حماسها الشديد لهذه الجولة، وشكرت الاستثمارين على دعمهم الدائم. ومن جانبه، أشاد نور سويد، مؤسس وشريك جلوبال فينشرز، بمساهمة المنير في تحسين الرعاية الصحية في المنطقة. وأيضًا أعرب هنري إنجلهارت من رايتوود إنفستمنتس وفابريس بيريز من بروباركو عن دعمهم وإعجابهم بمساهمات المنير في مجال الرعاية الصحية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة