تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Maestro.. كيف يجسد برادلي كوبر قصة ليونارد برنستين على الشاشة؟

Maestro.. كيف يجسد برادلي كوبر قصة ليونارد برنستين على الشاشة؟ - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت شبكة نتفليكس برومو فيلم "Maestro"، الذي يروي قصة حياة ليونارد برنستين، الموسيقي الأمريكي الذي حصل على شهرة دولية.

فيديو يوتيوب

يكشف فيديو Maestro الدعائي  كيفية بناء السرد في أحدث مشروع لبرادلي كوبر، حيث تقام المشاهد في الماضي بأبيض وأسود تظهر فيها شخصية "برنستين" الشاب في لقطات، بينما تعرض الأحداث الأكثر حداثة بألوان.

مع تصوير ماثيو ليباتيك لتصوير رحلة الفنان، يهدف "كوبر" إلى تقديم أعمق قصة قام بالعمل عليها عن شخصية موسيقية منذ فيلم "A Star is Born" في 2018.

سيتم عرض الفيلم في دور سينمائية مختارة في وقت لاحق هذا العام، بعد العرض الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي، قبل أن يصل إلى منصة البث الرقمية في الوقت مناسب مع موسم الجوائز المقبل، بحسب المنشور على collider.

يتتبع المشروع مسيرة "برنستين" المهنية بالإضافة إلى حياته الشخصية المعقدة التي تدور فيها الأمور أثناء صعوده في سلم الموسيقى العالمية. يستعرض الفيلم روح الطموح التي دفعته للقيام بكل ما في وسعه لتحقيق أهدافه، في حين يشهد الناس من حوله عواقب صعوده.

يشارك برادلي كوبر، الذي يلعب دور البطولة وأخرج فيلم Maestro، كاري موليجان، التي ستلعب دور فيليشيا مونتياليغري، ستواجه العلاقة الرومانسية بين الشخصين عدة صعوبات خلال الأحداث، مما يثير تساؤلات حول مدى وفائه لشريكه العاطفي.

نرشح لك: مسلسل Bodies.. هل ينكشف لغز الجريمة عَبر 163 عامًا؟
في عالم كان حريصًا على معرفة المزيد عن الأعمال التي تركها على المسرح، يحاول ليونارد برنستين تحديد ما يريده بالفعل من علاقته الرومانسية، وكيف تؤثر ذلك مباشرة على فيليشيا مونتياليغري.

ذو صلة

يجسد مات بومر دور ديفيد أوبنهايم في الفيلم، وهو زميل موسيقي ومنتج تلفزيوني بارز كان حاضرًا في الوقت الذي اكتسب فيه "برنستين" شهرته. ستشارك مايا هوك وسارة سيلفرمان ومايكل يوري أيضًا في فريق Maestro، محيطين بالمشاعر التي عاشها الفنان طوال حياته.

من المفترض طرح Maestro في دور سينمائية مختارة بأمريكا في 22 نوفمبر المقبل، على أن يكون الفيلم متاحًا للبث الرقمي على منصة نتفليكس في 20 ديسمبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة