تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Pact Of Silence.. خيانة الطفولة تشعل الانتقام في قلب الدراما المكسيكية!

Pact Of Silence.. خيانة الطفولة تشعل الانتقام في قلب الدراما المكسيكية! أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

"Pact Of Silence" مسلسل مكسيكي يبدأ بمشهد تشويقي؛ لأربع فتيات مراهقات تتركن طفلاً في منزل تعتقدن أنه مهجور. بالطبع تبدو الأمور أكثر إثارة بمسلسل "نتفليكس" الجديد الاَن. تُرى ما العلاقة التي تربط هؤلاء الخمسة؟

تستهل اللقطة الافتتاحية مؤشرات دراما الجريمة المثيرة مع سماع صوت هاتف يرن، وفتاة مراهقة تجيبه وتسمع صوتًا يقول: "اتركي الآن! لقد تم اكتشافكن!"، وأربع فتيات، إحداهن تحمل طفلًا، يركضن عَبر فناء وحقل.

كذلك نتابع ما فعلوه؛ إذ تركت الفتيات الرضيع في منزل يعتقدن أنه فارغ. والمرأة التي تقود الشاحنة التي يجلسن فيها تصرخ إليهن قائلة: "أليس هذا ما تريدين؟" بينما يبكين جميعًا ويقسمن أن لا أحد يتحدث عن هذا اليوم.

فيديو يوتيوب

بعد بضع سنوات، تنظر بريندا ري (كاميلا فاليرو) إلى صورة للفصل الدراسي الخاص الذي كانت فيه هذه الفتيات وتفكر في حياتها الصعبة بعد تركها كرضيعة.

إنها تعرف أن هناك أربع نساء كانوا في هذا الفصل هم الذين تخلوا عنها، لكنها لا تعرف من منهن هي الأم الحقيقية. كما تؤكد لصديقها أليكس (مارتين باربا)، الذي يساعدها في البحث عن هؤلاء النساء، أن هدفها هو الانتقام.

باستخدام flashback، نتعرف إلى المرأة التي كانت تقود الشاحنة فهي مديرة المدرسة، رامونا كاسترو (شانتال أندير). تواجه الفتيات الأربع، مدركة أن إحداهن حامل وتقوم بربط بطنها لإخفاء الحمل. ولكن الأربع فتيات يظهرن بربط، ويقسمن لها أنهن لن يكشفن أبدًا عن هوية الأم.

عائدًا إلى الحاضر، "بريندا"، التي تعتبر نفسها مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 10 ملايين متابع، تذهب إلى عرض تقديمي لمؤسستها الخيرية يقوم به رامونا، التي غادرت المدرسة منذ 15 عامًا، وتواجهها. تحت تهديد الضرر الجسدي، تكشف رامونا لها عن ثلاثة أسماء من بين الأربع نساء قبل أن تقاطعها صديقتها جلوريا (صوفي جايل).

فيرناندا الاراكون (أدريانا لوفيير) هي ربة منزل ثرية تجعل حياتها تبدو أسعد مما هي عليه في الواقع عَبر منشوراتها على إنستجرام. مارتينا روبليس (ماريمار فيغا) ورثت شركة عقارات عائلتها وعادة ما تمارس العلاقات الجنسية مع رجال أصغر سنًا. صوفيا استرادا (ليتزي) اختفت عن الساحة بعد كتابتها لرواية قبل 15 عامًا، ولكن بريندا تكتشف أنها تعيش مع العديد من الديون.

بدلاً من مواجهة النساء الثلاث، تبدأ بريندا في تنفيذ خططها المختلفة للاندماج في حياتهن. في هذه الأثناء، تتصل رامونا بالنساء الأربع، بما في ذلك الشخص الرابع الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد (كيكا إيدجار).

ترغب رامونا في الخروج من هذه الصفقة، لكن كما نرى في إحدى مشاهد العودة بالزمن؛ الفتيات لديهن معلومات تجبر رامونا على التعاون معهن!

ذو صلة

من خلال هذا المسلسل، يتم تناول موضوعات مثل الخيانة، والسرية، والعلاقات الاجتماعية بطريقة مثيرة ومشوقة. "Pact Of Silence" على نتفليكس يقدم تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة للجمهور، ويعرض كيف يمكن للانتقام أن يكون قويًا ومعقدًا حينما يتعلق بأمور القلب والحياة الشخصية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة