تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

زوجة سابقة تمنح طليقها البوتكس ليستعيد ثقته بنفسه.. ورجل يسرق نقود زوجته السابقة

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

زوجة تقدم نصيحة لزوجها بحق البوتكس، لإزالة التجاعيد كي يكون قادراً على المواعدة مرة جديدة رغم التقدم بالسن.

زوج سابق يسرق نقود أطفاله، وزوجته تتهمه بأنه بدد النقود على النساء الرجال ليسوا مثاليون دائماً، ولا النساء مسرفات وأنانيات دائماً، متى نرمي الصورة النمطية عن الأمر مرة واحدة وإلى الأبد؟.

يمتلك الكثير من الأشخاص صورة نمطية سيئة عن النساء، بوصفهنّ يلجأن لعمليات التجميل، ويسرفن في الإنفاق، لكن ما ستقرأونه في هذا الخبر، ربما يغير تلك الصورة كلياً لديكم، أو على الأقل تتوقفون عن التعميم.

يقول الخبر الأول، إن أنجوس كينيدي انفصل عن زوجته صوفي، عام 2021، إلا أن العلاقة بينهما لم تتوقف، فاستمرا كصديقين، لدرجة أن زوجته السابقة قامت بتقديم مساعدة كبيرة له ليستطيع مواعدة إحداهنّ مجدداً.

ويبلغ كينيدي 58 عاماً من العمر، وقد أخبر زوجته السابقة 47 عاماً والتي تعمل كخبيرة تجميل، عن مخاوفه تجاه المواعدة كونه بات كبيراً بالسن، لتقترح عليه أن يزيل التجاعيد التي في وجهه باستخدام البوتكس.

كانت صوفي سعيدة جداً وهي تمنح زوجها السابق ووالد أطفالها الخمسة، حُقن البوتكس، لتساعده في المواعدة والبدء بعلاقة عاطفية جديدة، وهو أمر على الأرجح، لن يفعله الرجال ولا حتى كثير من النساء المطلقات.

أما الخبر الثاني، والذي نشره موقع ميرور، فيقول إن زوجة سابقة (لم يذكر الموقع اسمها)، كانت تستشيط غضباً، بعد إدراكها أن زوجها السابق، قد أخذ 8 آلاف جنيه استرليني من الحسابات المصرفية الخاصة بطفليهما، ووصفت الأمر بالسرقة، متهمة إياه بأنه أنفق المبلغ على النساء أو صديقة جديدة.

ذو صلة

وقالت الأم الغاضبة، إن المال كان يصل لحساب طفليها بشكل مستمر من قبل عائلتها، خصوصاً في الأعياد وذكرى مولدهما، وتقدر قيمة المبلغ الذي كان موجوداً بالحساب بأنه يتجاوز الـ11 ألف جنيه استرليني، لم يتبقّ منها اليوم سوى 3 آلاف جنيه.

بالمقارنة بين النموذجين السابقين، يبدو أن النساء لسنّ دائماً يحببنّ الإسراف وإنفاق الأموال دون التفكير بعائلتهنّ، ولا كل الرجال مثاليون ومضحون من أجل عوائلهم، ينبغي رمي هذه الأفكار النمطية مرة واحدة وإلى الأبد في أقرب سلة مهملات، ما رأيكم أنتم؟.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة