تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سارة الشامي: تأثرت بشخصيتي في مسلسل حرب.. وهذه المسلسلات تجذبني في رمضان 2023

سارة الشامي في حوار خاص مع أراجيك
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة سارة الشامي مؤخرًا، من خلال مشاركتها في مسلسلي "حرب" و"مذكرات زوج" ضمن ماراثون دراما رمضان لهذا العام؛ منقسمة حلقاتهما ما بين النصف الأول والأخير من الشهر الفضيل، بالاشتراك مع نخبة من الممثلين العرب.

تصف الممثلة الشابة الأول بـ "يغير جلدها الفني تمامًا" والثاني بـ "العودة المختلفة للمسلسلات اللايت" بعد تقديمها بطولة مسلسل "أنا شيري دوت كوم" الأشهر ضمن المسلسلات القصيرة وباكورة الإنتاجات الأصلية لدراما المنصات الرقمية قبل 4 أعوام.

تقول في تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن"، إن أكثر ما جذبها لدراما "مذكرات زوج" المأخوذة عن كتاب مقالات ساخرة للكاتب أحمد بهجت، معالجتها بطريقة عصرية وواقعية تحتمل المناقشة والتحليل بين رغبات وحقوق طرفي العلاقة غير المنحازة لأحدهما على حساب الآخر.

فيديو يوتيوب

توضح أنها ابتعدت عن مشاهدة المسلسل الذي قُدم  من بطولة محمود ياسين وفردوس عبد الحميد خلال عام 1990 عن نفس الكتاب؛ حتى تستطيع أن تقدم أداءً مختلفًا بعيدًا عن التكرار أو التأثر بأي مرجع فني آخر، معتمدًا على تحضيرها الشخصي واستعدادها النفسي للدور الذي كتبه السيناريست محمد سليمان عبد المالك لتقديمه خلال 15 حلقة.

 تشير إلى أن "يارا" تختلف بدرجة كبيرة عن شخصيتها الحقيقية لكنها أعادتها في علاقتها مع "يوسف/عمر الشناوي" لذكرياتها، إذ كانت مثلها تتصف "بالجدية والحزم والتسرع في حسم العلاقات" تجاه مشاعرها، قبل أن تغيرها الخبرات الحياتية.

تلفت إلى أنها دومًا ما تتأثر بالشخصيات الدرامية التي تقدمها على الشاشة عقب انتهاء التصوير، وتلازمها بضعة أيام في حياتها خارج البلاتوه؛ خاصة الشخصية التي قدمتها مؤخرًا  في مسلسل الدراما السياسية "حرب" ذي الـ 10 حلقات، والذي يشاركها البطولة به النجمان أحمد السقا ومحمد فراج.

تضيف إن اعتزازها بشخصية "مروة" في مسلسل "حرب" يعود لعدة أسباب على رأسها صعوبة مراحل إنتاجه؛ بداية من التحضير الجيد مرورًا بتصوير المشاهد الصعبة وصولًا لتقديمها على الشاشة دورَ امرأة مغايرة عن شخصية "الفتاة الدلوعة الرومانسية" التي انحصرت بها خلال الفترة الماضية.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

وعن المسلسلات الرمضانية التي تشاهدها هذا العام، تشير سارة الشامي إلى أنها أعجبت بمسلسل "الهرشة السابعة"، و"جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، و"الكبير أوي 7" لأحمد مكي، و"رشيد" لمحمد ممدوح وريهام عبد الغفور، ومن ثمّ ستتابع عدة أعمال أخرى عقب انتهائها من التصوير.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة