0

طرحت اليوم أغنية “مزيكا” للفنانة أمينة خليل بالتعاون مع فريق الموسيقى الإلكترونية “إى إسكويرد” “A-Squared” على أحمد وعمرو البنا، على طريقة فيديو كليب “جرافيكس”.

أمينة خليل بوستر أغنية مزيكا على يوتيوب

“مزيكا” التي يمكن الاستماع إليها على جميع المتاجر الإلكترونية، ومشاهدة الفيديو كليب عَبر القناة الرسمية لـ “إي إسكويرد” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تعتمد على استعراض مجموعة من صور الرسوم المتحركة للآلات الموسيقية؛ تعبيرًا عن فكرة الأغنية ذاتها، بجانب “أمينة” وصناع الغنوة.

للمرة الثانية..أمينة خليل مطربة في أغنية “مزيكا”!

الممثلة المصرية أمينة خليل
النجمة الشابة المصرية أمينة خليل

يأتي فيديو كليب الأغنية الناطقة كلماتها باللغة العربية، من تحريك وإخراج طارق الكومي، إنتاج شركة “جاما ميوزيك” للمنتج محمد جابر،  وهي من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وموسيقى “إى إسكويرد”، وغناء النجمة الشابة المصرية أمينة خليل.


وتقول من كلمات أغنية “مزيكا” التي تشدو بها “أمينة” وسط الإيقاع الموسيقي: “صوت في عقلي ندهلي عل ىفي خيالي، مزيكا مزيكا مزيكا في خياااااااااالي “.

تفاصيل ديو “نور” لـ أمينة خليل وزاب ثروت

زاب ثروت وأمينة خليل في ديو فيديو كليب نور
الفنانة المصرية أمينة خليل والرابر المصري زاب ثروت

هذه لم تعد المرة الأولى التي تُقدم بها النجمة المصرية أمينة خليل كمطربة في إحدى الأعمال الفنية؛ حيث سبقها مشاركتها الغناء مع الرابر ومغني هيب هوب المصري زاب ثروت، من خلال ديو ” نور”، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت طرحه خلال شهر نوفمبر بعام 2016.

جاء طرح “نور” اَنذاك تحت قيادة المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة وسفارة اليابان بالقاهرة في مصر، في إطار دعم حملة “تاء مربوطة”، والذي يهدف لمساندة المرأة العربية ودورها في حياتها العملية والاجتماعية.

صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب ملتقطة الحياة اليومية الروتينية للمرأة العربية في الشوارع وتعاملاتها مع المجتمع والمحيطين بها، فضلاً عن ظهور “أمينة” و”ثروت” في لقطات غنائهما.

“نور” تأتي من كلمات الراب زاب ثروت، وكلمات الكورس الشاعر محمد إبراهيم، وتوزيع موسيقى ساري هاني، والفيديو كليب من إخراج أنس طلبة.

وتقول من كلماتها التي تغنت بها أمينة خليل: “لا أنا هتحط على الهامش، ولا هقبل أكون عالرف، دي الدنيا بتمشي عشان احنا في نفس الصف، أنا بسبق بتحدى ظروف أنت مبتعشهاش، ودور هو لا يمكن يوم هيكمل غير بدور هي”.

0

شاركنا رأيك حول "بعد ديو زاب ثروت..أمينة خليل تغني “مزيكا” مع فريق A-Squared"