تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرّف على أفضل روبوتات الدرشة وأدوات الكتابة الذكية لتحسين إنتاجيتك إلى الحد الأقصى

أراجيك تِك
أراجيك تِك

3 د

مع التقدم الهائل في مجال الذكاء الاصطناعي، نشهد تحولًا كبيرًا في طريقة إنجاز المهام اليومية، بما في ذلك كتابة الرسائل الإلكترونية والمقالات. فالأدوات التكنولوجية الحديثة مثل روبوتات الدردشة والكتابة الذكية تقدم الدعم الكامل في تنفيذ هذه المها، مما يوفر الوقت والجهد. في هذه القائمة، سنلقي الضوء على أبرز الأدوات التي تميزت في السوق، بحيث تقدم مجموعة واسعة من الميزات والقدرات لتلبية الاحتياجات المتنوعة.

Bing الجديد: الأفضل عامة في روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يتصدر روبوت بينج الجديد للدردشة، الذي يعتمد على نموذج OpenAI GPT-4 المتقدم، قائمة الروبوتات الشاملة. إذ يوفر الوصول إلى الإنترنت ويعمل كمحرك بحث يقدم معلومات حول الأحداث الجارية. كما أنه مجاني، مما يجعله خيارًا ممتازًا للطلاب والكتاب والمحترفين.

ChatGPT: أفضل الروبوتات الأصلية للدردشة بالذكاء الاصطناعي. تم تطوير ChatGPT بواسطة OpenAI، وهو روبوت دردشة بالذكاء الاصطناعي معروف بمهاراته الكتابية المتميزة وقدراته على الحوار. يمكنه إنشاء نصوص، وحل المسائل الرياضية، وحتى كتابة الأكواد البرمجية. بالرغم من أن الإصدار الأساسي مجاني، يوفر ChatGPT Plus ميزات إضافية مثل الوصول إلى إصدار متقدم من OpenAI GPT-4 والاتصال بالإنترنت للحصول على معلومات موثوقة ودقيقة.

Jasper: الأفضل في الذكاء الاصطناعي للشركات والمسوقين. تم تصميم Jasper AI خصيصًا للشركات والمسوقين الذين يحتاجون إلى محتوى مكتوب عالي الجودة. فبفضل القوالب وأدوات الكتابة، بما في ذلك ميزات البحث ومراجعة التعبيرات الأصلية، يبسط Jasper عملية إنشاء المحتوى. ورغم تكلفته التي تبدأ من 39 دولارًا شهريًا، إلا أن ميزاته التحسينية تجعل منه استثمارًا قيمًا.

YouChat: الأفضل كبديل لـ ChatGPT. إذا كنت تبحث عن بديل لـ ChatGPT، فإن YouChat هو خيار قوي. إذ يستخدم هذا الروبوت الذكي للدردشة نموذج OpenAI's GPT-3 وهو متاح مجانًا. أما الميزة الفريدة له فهي قدرته على الوصول لمصادر جوجل، وتقديم معلومات موثوقة ومستنيرة. يعد YouChat أداة دردشة وظيفية مع وصول غير محدود إلى كافة المعلومات.

ذو صلة

Chatsonic by Writesonic: الأفضل لمنشئي المحتوى الإخباري. إذ إن Chatsonic روبوت دردشة بالذكاء الاصطناعي يجب الاهتمام فيه. مدعوم من جوجل ويستند على نموذج OpenAI's GPT-4، كما يقدم تحديثات على الأحداث الجارية، مما يوفر معلومات ذات صلة ودقيقة. يقدم ميزات أخرى مثل النص الصوتي وتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي. رغم أن تكلفته تبدأ من 13 دولارًا شهريًا، إلا أنه يوفر نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين الجدد.

مع ظهور روبوتات الدردشة والكتابة بالذكاء الاصطناعي، يمكن تبسيط وتحسين المهام مثل كتابة الرسائل الإلكترونية والمقالات. Bing، وChatGPT، وJasper، وYouChat، وChatsonic هم مجموعة من أفضل روبوتات الدردشة وكتاب الذكاء الاصطناعي في السوق، كل منها يلبي احتياجات واهتمامات مختلفة. فسواء كنت طالبًا، أو محترفًا، أو منشئ محتوى، هذه الأدوات الذكية يمكنها أن تخفف بشكل كبير من الأعباء العملية وتحسن الإنتاجية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة