تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نينتندو تطلق النسخة التجريبية من لعبة Mario Vs Donkey Kong!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

نينتندو تطلق نسخة تجريبية مجانية للعبة Mario Vs Donkey Kong، ومن المقرر إطلاق اللعبة في 16 فبراير على جهاز Nintendo Switch.

اللعبة تتميز برسومات محسنة وموسيقى مُعاد توزيعها، بالإضافة إلى وضع تعاوني للعب مع الآخرين وإضافة عالمين جديدين بآليات فريدة.

اللعبة تتمحور حول محاولة Donkey Kong سرقة ألعاب Mini-Mario، ويتعين على ماريو مطاردته واستعادتها، مع وجود تحديات وألغاز تستدعي ذكاء اللاعبين.

قام شركة نينتندو "Nintendo" المتخصصة في ألعاب الفيديو بإطلاق نسخة تجريبية مجانية للعبة Mario Vs Donkey Kong .

تم إصدار لعبة Mario Vs Donkey Kong في الأصل عام 2004 لجهاز الألعاب "Game Boy Advance"، وكانت "الخليفة الروحي" للعبة Donkey Kong  التي تم إصدارها عام 1994 والآن تستعد نينتندو لإصدار نسخة جديدة منها.

ومن المقرر إطلاق لعبة Mario Vs Donkey Kong في 16 فبراير على جهاز Nintendo Switch، وتتميز النسخة المحدثة من اللعبة برسومات محسنة وموسيقى مُعاد توزيعها، إلى جانب توفير تجربة لعب تعاونية للعب مع الآخرين، وعالمين جديدين تمامًا مليئين بآليات فريدة.

ووفقًا لوصف اللعبة، يُرغب دونكي كونج في الحصول على ألعاب ميني ماريو الجديدة والرغوبة، لكن دونكي كونج يلجأ، بعد اكتشافه أن الألعاب قد بيعت، إلى خطة جريئة لسرقة الألعاب مباشرة من مصنع ماريو. ومن ثم يتحدى ماريو لمطاردته واستعادتهم، حيث يحتاج اللاعبون إلى حل الألغاز واختبار ذكائهم في مجال اللعب على المنصات لتحقيق النجاح.

ويتميز كل عالم من العوالم الثمانية بمباراة العودة "المستوحاة من ألعاب الآركيد" بين ماريو ودونكي كونج، بينما ستشهد بعض المستويات قيامك بتوجيه عدد من ألعاب Mini-Mario إلى صندوق الألعاب الخاص بهم.

وقد شاركت نينتندو الآن عرضًا تجريبيًا مجانيًا يعرض 4 من المستويات الـ 130 المتوفرة عبر Mario Vs Donkey Kong. كما سيُعطي اللاعبين نظرة على الوضع التعاوني الجديد للاعبين والذي يتميز بعمل ماريو وتود معًا.

ويتميز العرض التوضيحي أيضًا بالوضع الكلاسيكي والعادي، حيث يقوم الأخير بإزالة الحد الزمني للمستوى، وإضافة أعلام نقاط التفتيش ويجعل من الصعب عليك أن تفقد حياتك.

ذو صلة

للوصول إلى العرض التوضيحي، سيحتاج اللاعبون إلى فتح متجر Switch الإلكتروني أو زيارة هذا الموقع والضغط على "تنزيل".

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الكشف أيضًا عن نسخة محسنة من لعبة Until Dawn للكمبيوتر الشخصي وPlayStation 5، بعد سلسلة من التسريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة