تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ابنة صلاح جاهين تتهم صناع مسلسل “كامل العدد” بسرقة “بيانولا” وتعلق: عيب ميصحش!

ابنة صلاح جاهين تتهم صناع مسلسل "كامل العدد" بسرقة "بيانولا" وتعلق: عيب يا جماعة ميصحش!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تهاجم سامية جاهين ابنة الشاعر المصري الكبير، شركات الإنتاج الفنية التي تستغل أعمال والدها بعد رحيله، في الإعلانات والدراما التلفزيونية، دون إذن مسبق أو موافقة قانونية من الورثة.

تعلق "سامية" غاضبة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبة: "كل فترة نفاجأ كأسرة صلاح چاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله في إعلانات وأعمال تليفزيونية او سينمائية بدون إذننا. لما تكون فرقة هواه على قد حالها مثلاً واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعًا ما بنتكلمش".

تضيف موجهة العتاب لصناع هذه الأعمال الفنية: "ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا ياخدوا إذننا، لكن لما تكون شركات كبرى مثل أورانج ولا فودافون".


Open photo

تستكمل مستثنية مسلسل رمضاني شهير هذا العام: " ولا شركة إنتاج كبيرة في دبي للمنتج اللبناني جمال سنان زي اللي عاملين مسلسل "كامل العدد" المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق! عيب يا جماعة ما يصحش كده".

وكانت شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد" ذي الـ 15 حلقة، تقديم واحدة من أطفال العمل أغنية "البيانولا" بمشاركة الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس والتي سبق وغنتها منذ سنوات طويلة، إذ تأتي من أشعار صلاح جاهين كما غناها بنفسه، ووضع لحنها الفنان الكبير الراحل سيد مكاوي.

ذو صلة

دراما "كامل العدد" التي استحوذت على اهتمام الجمهور طوال فترة عرضه متصدرًا التريند، يأتي من بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، وعمرو جمال، وإسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة