تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف اجتمع ثلاثي فيلم Thirteen Going on 30 بعد 20 عامًا؟

13 going on 30 cast reunion arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تجمع ثلاثي فيلم Thirteen Going on 30 ؛ النجوم المتميزين جينيفر جارنر، ومارك رافالو، وجودي جرير للاحتفال بالذكرى العشرين للعرض الأول للشريط السينمائي الشهير.

نشروا الثلاثة فيديو على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهم يستعيدون فيه ذكريات لحظات ومشاهد الكوميديا والرومانسية التي عرضت في عام 2004، متفاعلين مع تعليقات الجمهور المشتاق لهم.

اتنشر الفيديو عَبر حساب "جينيفر جارنر" مصحوبًا ببعض كلمات الامتنان والمديح والتي جاءت على النحو التالي: "نحن الثلاثة نريد أن نشكركم؛ لكل شخص أحب هذا الفيلم معنا؛ شكرًا لكم؛ نحن نراكم، نقدركم، ونحبكم؛ للأبد ثلاثيتنا، جذابين، ومزدهرين".

قالت "جارنر" تعليقًا على التقدم التكنولوجي الحالي بالمقارنة مع وقت ظهور الفيلم لأول مرة: "قبل عشرين عامًا، كنا أصغر بالعمر، هل كان لدينا هواتف محمولة؟".

أشار "رافالو"، الذي أدى دور Hulk في عالم مارفل السينمائي، إلى أنه يستقبل "المزيد بكثير من محبي فيلم 13 Going on 30"، مشيرًا إلى أن هناك "نوعين من الناس في هذا العالم. هناك محبون لهالك، وهناك محبون لـ  Thirteen Going on 30، وهو يحصل على كميات متساوية منهم".

وأشار الثلاثي أيضًا إلى بري لارسون، التي ظهرت كـ "Six Chick #3" في الفيلم. وقاموا برقصة على أنغام أغنية مايكل جاكسون " Thriller"، متذكرين الرقصة التي قاموا بها في فيلم  Thirteen Going on 30.

ذو صلة

فيلم "Thirteen Going on 30" من إخراج جاري وينيك وكتابة كاثي يوسبا وجوش جولدسميث. يدور الفيلم حول فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا في عام 1987، تستيقظ لتجد نفسها فجأة تبلغ من العمر 30 عامًا وتعيش في عام 2004 بأحلام وطموحات وتحديات مغايرة عن ماضيها.

6.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

13 Going on 30

تلميذة لا تحظى بشعبية “جينا رينك” تتمنى أمنية غير العادية في عيد ميلادها. وبأعجوبة، تتحقق رغبتها وتستيقظ جينا البالغة من العمر 13 عامًا في اليوم التالي كامرأة تبلغ من العمر 30 عامًا.

يلعب روفالو (الشهير باسم هالك) دور البطولة مع جينيفر غارنر، بالإضافة إلى نجوم MCU المعروفين؛ جودي جرير (“Ant-Man”)، وبري لارسون (“Captain Marvel”)، وآندي سركيس (يوليسيس كلاو في “Black Panther”).

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2004
  • إخراج

    غاري وينيك

بطولة

مارك روفالو،
جنيفر غارنر،
آندي سركيس،
جودي جرير

النوع

كوميدي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة