تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

I Am Legend 2.. ويل سميث يؤكد عودة الفيلم المنتظر وهكذا يفاجئ جمهور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

will smith red sea film festival arageek art i am legend 2 film 2023
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلن النجم ويل سميث عن مفاجأة لعشاق السينما، مؤكدًا على تقديم جزء جديد لفيلمه I Am Legend الذي تم إصداره في عام 2007 من فئة الأكشن؛ إذ استقبله الجمهور بحفاوة كبيرة داخل قاعات جدة أو عَبر السوشيال ميديا معبرين عن اشتياقهم لعودة الأبطال المحبوبين.

خلال جلسة حوارية نقاشية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، المملكة العربية السعودية، كشف النجم الحاصل على جائزة الأوسكار أنه سيتعاون مع مايكل جوردان في كتابة سيناريو I Am Legend 2، وقد تمت مناقشة المشروع بينهما.

صرّح ويل سميث قائلاً: "سأجري اتصالًا مع Michael B Jordan غدًا. السيناريو وصل للتو.. ربما أنا أكشف عن الكثير من المعلومات الاَن". كما أوضح أن الفيلم الجديد سيتتبع النهاية البديلة في نسخة الدي في دي للفيلم الأصلي عام 2007، حيث ينجو بشخصيته روبرت نيفيل.

فيديو يوتيوب

يضيف: "سنسلك طريق نسخة DVD حيث عاشت شخصيتي ضمن الأحداث" مشيرًا إلى أن مايكل بي جوردان سيشارك في الفيلم قائلاً: "لا يمكنني قول المزيد، ولكن مايكل بي جوردان معنا وسنقوم بذلك".

الفيلم الأصلي I Am Legend من إخراج فرانسيس لورنس وإنتاج Warner Bros تم إصداره في أواخر عام 2007، وحقق نجاحًا ضخمًا بإيرادات تجاوزت 585 مليون دولار عالميًا، بما في ذلك 256 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

فيديو يوتيوب

في ربيع عام 2022، تم الإعلان لأول مرة عن الجزء الثاني من الفيلم، مع عودة أكيفا جولدسمان، كاتب ومنتج الفيلم الأول، في المشروع القادم.

وعلى صعيد اَخر، خلال حديث استمر لمدة ساعة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تحدث ويل سميث، بطل الفيلم، عن حبه للمملكة العربية السعودية وعبّر عن رغبته في تصوير فيلم هناك.

كان الجمهور متحمسًا، وصرخ أحد الحاضرين حتى قبل أن يتمكن ويل سميث من الرد: "فيلم مع دنزل واشنطن!"، الأمر الذي استقبله النجم العالمي بالضحك وسرعان ما أجاب قائلاً: "نعم، فيلم مع Denzel Washington في السعودية!"، لحقه تصفيق حاد من الحضور.

كذلك كشف ويل سميث عن رغبته في حواره مع الإعلامية ريا أبي راشد، تجاه تدريس صناعة الأفلام الآن. وأوضح أن "هناك أسلوبًا عالميًا لسرد القصص"، وهو يرغب في العمل مع الأشخاص لمساعدتهم على تعديل قصصهم لمساعدتهم على الانتشار عالميًا.


ويصف: "لذلك أنا متحمس للسفر حول العالم والتعاون والقدرة على بناء مجتمع عالمي لسرد القصص. إن العمل في إطار تعاون عالمي يتيح تبادل القصص التي تبني الجسور وتتخطى الاَلام، أنا لا أشعر أن السياسة ستخلق التغيير بالضرورة؛ لذلك أضع العبء على عاتقي وعلى الفنانين العالميين".

هذا الاحتفاء العالمي للنجم الكبير ويل سميث، يكشف مكانته لدى جمهوره بالوطن العربي والغربي أيضًا؛ إذ لا يزال محبوبًا ومقدرًا مصلحًا علاقته بصناع الفن والجمهور والإعلام،  بعد حادثة "الصفعة" الشهيرة التي أثارت جدلاً واسعًا في حفل جوائز الأوسكار عام 2022.

ومع انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، تحولت جدة التاريخية إلى مزار للفنانين والنجوم من دول العالم، إذ تجول الفنان العالمي ويل سميث وصوفيا فيرغارا في منطقة البلد بمدينة جدة التاريخية.

ذو صلة

كذلك تألق النجوم بإطلالات مميزة على الريد كاربت، أبرزهم؛ النجم العالمي جوني ديب، ورمز السينما الهندية رانفير سينغ، وهو أحد المكرمين في المهرجان لجائزة اليُسر الفخريّة، وأمينة خليل النجمة المصرية وعضوة لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر السينمائي للأفلام الطويلة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة