تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Jeanne du Barry.. هكذا يستعيد جوني ديب نجوميته بعد جولات قضائية ضد اَمبر هيرد!

جوني ديب مهرجان كان والبحر الأحمر السينمائي فيلم Jeanne du Barry أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، حظى الفنان العالمي جوني ديب باحتفاء كبير يليق بنجوميته، حيث شارك في جلسة أسئلة وأجوبة بعد عرض فيلمه "Jeanne du Barry"، الذي تم تمويل جزءًا منه من قبِل المملكة العربية السعودية.

فيديو يوتيوب

كان من المقرر أن يحضر جوني ديب العرض بنفسه، لكن أوضحت المخرجة "مايوين"، فإنه "يأتي دومًا متأخرًا"، لكن الجمهور لم يمانع في هذا التأخير، إذ قدموا له تحية حارة بعد الجلسة، وصرخ أحدهم بعبارة "نحن نحبك، جوني!" أثناء مرافقته من قبِل فريق أمني.

ليرد جوني ديب بابتسامة وتحية مهذبة. خارج السينما في مجمع البحر الأحمر، حيث أُقيم العرض، اضطر جوني ديب إلى مرافقته بسرعة إلى سيارته بعد أن أثار وجوده إقبالًا كبيرًا من الناس الذين ركضوا لرؤيته محاولين التقاط صورة "سيلفي"  تذكارية معه.


فيلم Jeanne du Barry الذي افتتح مهرجان كان السينمائي؛ والذي تم وصفه في المدينة وقتذاك بأنه فيلم عودته، وهو أول مشروعًا كبيرًا له بعد محاكمته القاسية مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

يجسد جوني ديب فيلم Jeanne du Barry، شخصية الملك الفرنسي لويس XV (بإخراج مايوين نفسها كعشيقة مفضلة له)، تم تمويل جزء كبير منه بواسطة مؤسسة البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، التي تدير مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقد أعلنت المؤسسة مؤخرًا عن تمويل مشروع جوني ديب القادم "Modi "، وهو فيلم سيرة ذاتية قادم عن النحات الإيطالي Modigliani، حيث سيكون جوني ديب مخرجًا ونجمًا بجانب النجم الكبير آل باتشينو؛ بحسب المنشور على HollywoodReporter.

يقول جوني ديب عن تجربته في فيلم "Jeanne du Barry": "فرصة للعب دور لويس الخامس عشر جاءت فجأة، وهذا هو جمال الأمر في البداية. أن تستطيع أن تتعمق داخل جلد وعظام ملك فرنسي أمر غريب بالنسبة لشاب من Kentucky"، إذ إنها تجربة جديدة ومميزة للنجم العالمي جوني ديب، وتعزز علاقته المتنامية مع المملكة العربية السعودية في عالم السينما.

نرشح لك:  الفيلم الذي أحب جوني ديب آمبر هيرد بسببه.. حكاية The Rum Diary في بورتوريكو

ومع انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، تحولت جدة التاريخية إلى مزار للفنانين والنجوم من دول العالم، إذ تجول الفنان العالمي ويل سميث وصوفيا فيرغارا في منطقة البلد بمدينة جدة التاريخية.

ذو صلة

كذلك تألق النجوم بإطلالات مميزة على الريد كاربت، أبرزهم؛ النجم العالمي جوني ديب، ورمز السينما الهندية رانفير سينغ، وهو أحد المكرمين في المهرجان لجائزة اليُسر الفخريّة، وأمينة خليل النجمة المصرية وعضوة لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر السينمائي للأفلام الطويلة، التي عبرت عن فخرها بوجودها في المهرجان وسط حشد فني وإعلامي كبير.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة