تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل 2024.. كارمن لبس تكشف عن كواليس مثيرة مع نادين نسيب نجيم!

carmen labos ramadan 2024 arageek
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

استطاع مسلسل 2024، بطولة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبس ونخبة أخرى من النجوم، أن يتصدر اهتمامات مشاهدي دراما رمضان 2024 مع انطلاق عرضه خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل.

مازحت النجمة اللبنانية كارمن لبس، جمهور دراما رمضان، وسط ترقبهم لكل الجديد من حلقات وكواليس مسلسل 2024، بتعليقها على المشاهد التي تجمعها مع النجمة نادين نسيب نجيم وسط دراما المطارادات والإثارة والتشويق.

نشرت "كارمن" من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبة: " عم إسمع إنو حابّين "رسمية"، مزبوط؟.. لو تعرفو قديش أنا ونادين منكون عم نضحك نحن وعم نصوّر هيك مشاهد"، كاشفة عن أجواء الكواليس الحقيقية بين شخصيتي "رسمية/كارمن لبس" و"النقيب سما/نادين نسيب نجيم".


يجدر الإشارة بأن مسلسل "2024" يقدم النقيب سما في صراعات وتحديات جديدة، بعد المحطة الصعبة التي تخطتها مع القضية "2020" وسط دراما الإثارة والتشويق التي عُرضت بمسلسل يحمل نفس الاسم.

ذو صلة
بوستر مسلسل 2024
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

2024

تقدم الفنانة نادين نسيب نجيم في هذا العمل شخصية النقيب سما عقل والتي سبق وقد قدمتها من قبل في مسلسل ” ٢٠٢٠” في ثنائية درامية متميزة بالتعاون مع الفنان قصي خولي، وستدور أحداث المسلسل في قصة مختلفة عن “2020” مع وجود عوالم وشخصيات جديدة في إطار التشويق والإثارة ومن المقرر طرحه في ١٥ حلقة فقط عَبر منصة ” شاهد”.

كانت شاركت نادين نجيم في رمضان 2023 بمسلسل “وأخيرًا”، وشاركها بطولته قصي خولي، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس، أنجو ريحان، دراما من قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وتكون من 15 حلقة أيضًا.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    فيليب أسمر

بطولة

نادين نسيب نجيم،
محمد الأحمد

النوع

إثارة وتشويق

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة