تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

PayTabs وNearPay للتكنولوجيا المالية يطلقان خدمات دفع مبتكرة في الأردن والمنطقة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

مجموعة PayTabs المتخصصة في التكنولوجيا المالية وحلول الدفع، تعقد شراكة مع شركة نيربي "NearPay" لإطلاق خدمات دفع لاتلامسية مبتكرة عبر نقاط البيع في الأردن وسائر الأسواق الإقليمية.

تهدف الشراكة إلى تحسين تجربة العملاء باستخدام تطبيق PayTabs Touch وتطبيق MEPS FAST في الأردن، من خلال دمج تقنيات الدفع المتقدمة التي تقدمها نيربي، بما في ذلك تقنية NFC.

إياد مشربش، المدير الإقليمي لمجموعة PayTabs، ومحمد العيبان، الرئيس التنفيذي لنيربي، عبرا عن تفاؤلهما بالشراكة التي تسعى لتقديم خيارات دفع حديثة وآمنة للمستهلكين والشركات في المنطقة.

أبرمت مجموعة PayTabs، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع، شراكة استراتيجية مع شركة نيربي "NearPay"، المتخصصة في تطوير بنية تحتية متطورة لأنظمة الدفع في المملكة العربية السعودية. هذا التعاون يهدف إلى إطلاق خدمات دفع لاتلامسية مبتكرة عبر أنظمة نقاط البيع، مستهدفاً بذلك المستخدمين في الأردن وسائر الدول التي تنشط فيها PayTabs بالمنطقة.

الشراكة تسعى لرفع مستوى تجربة العملاء والمستخدمين لتطبيق PayTabs Touch المخصص لنقاط البيع، بالإضافة إلى تطبيق MEPS FAST في الأردن. من خلال هذه الشراكة، ستتمكن PayTabs من دمج الحلول التكنولوجية الحديثة التي تقدمها نيربي، بما في ذلك تقنيات الدفع عبر الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية المزودة بتقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، لتحويلها إلى نقاط بيع متنقلة ضمن تطبيق PayTabs Touch.

ذو صلة

إياد مشربش، المدير الإقليمي لمجموعة PayTabs، أعرب عن حماسه لهذا التعاون، مشيراً إلى أنه يجمع بين علامتين تجاريتين بارزتين في مجال التقنية المالية بالسعودية بهدف دعم المدفوعات غير التلامسية في المنطقة. وأضاف أن هذه الشراكة ستمكن من إطلاق تجربة دفع متطورة في نقاط البيع عبر الهاتف المحمول للعملاء في الأردن وما وراءها، مؤكداً أن دمج تقنية "Tap to Phone" سيوفر خيار دفع حديث وآمن للعملاء.

من ناحيته، عبر محمد العيبان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لنيربي، عن تحمسه للشراكة مع PayTabs، مؤكداً أن دمج تقنية الدفع اللاتلامسي من نيربي في تطبيق PayTabs Touch يمثل بداية عهد جديد للمدفوعات في الأردن، يسهل على الشركات استقبال المدفوعات ويقدم للمستخدمين خيار دفع مبتكر وآمن، معيداً بذلك تعريف المعايير للمدفوعات اللاتلامسية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة