تريند 🔥

🤖 AI

بعد 30 عامًا.. كم يبلغ عمر إيدي ميرفي في فيلمه الجديد Beverly Hills Cop؟

How Old Is Axel Foley In Beverly Hills Cop 4 arageek news netflix films 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

عاد إيدي ميرفي إلى دوره الشهير كشرطي ديترويت المتهور، أكسل فولي، بعد 30 عامًا ليشارك في فيلم "Beverly Hills Cop: Axel F " على نتفليكس، ولكن كم يبلغ "أكسل" من العمر في هذا الجزء الجديد؟

في الفيلم الجديد، يعود "أكسل" إلى بيفرلي هيلز للتحقيق في قضية شخصية عندما تتعرض ابنته المتباعدة جين، المحامية الناجحة، لتهديد من قبِل عصابة إجرامية. "ميرفي" يتقمص شخصية "أكسل" بكل سهولة، محتفظًا بسحره وحديثه السريع الذي تعرفنا عليه قبل أربعة عقود.

على غرار الأفلام التراثية مثل "Top Gun: Maverick" و"Blade Runner 2049"، يلتقط فيلم "Beverly Hills Cop: Axel F" ببطله الأيقوني في مرحلة متأخرة من حياته.

فيديو يوتيوب

"أكسل" لا يزال أعزبًا طائشًا يعيش وفقًا لقواعده الخاصة، ولكنه الآن والد لطفل بالغ يشعر بخيبة أمل عميقة من والده غير المسؤول. في الفيلم الرابع، أصبح أكسل أكثر حكمة نتيجة لتقدمه في العمر، ولكن كم يبلغ عمره بالضبط؟

وفقًا لموسوعة شرطي بيفرلي هيلز، ولد أكسل في 25 أغسطس 1957. هناك مصادر أخرى على الإنترنت تشير إلى أنه ولد في عام 1959، ولكن موقع الموسوعة يبدو الأكثر موثوقية.

وهذا يجعل "أكسل" أكبر بسنتين من "ميرفي" نفسه، الذي ولد في 3 أبريل 1961. إذا كان أكسل قد ولد في 25 أغسطس 1957، والفيلم الجديد Beverly Hills Cop: Axel F يحدث في نفس الفترة التي تم إصدارها فيها، فإن أكسل يبلغ من العمر 66 عامًا في فيلم نتفليكس (أو 64 عامًا إذا كان تاريخ الميلاد البديل صحيحًا).

بالاعتماد على تاريخ الميلاد المذكور في الموسوعة، كان "أكسل" يبلغ من العمر 27 عامًا في الفيلم الأول من سلسلة شرطي Beverly Hills. وهذا يتماشى تمامًا مع سلوكه المتهور والمندفع طوال الفيلم، مما يثير غضب رؤسائه الأكبر سنًا والأكثر حكمة.

على مدار العقد التالي، ظهر أكسل في فيلمين آخرين من السلسلة، بحسب المنشور على موقع screenrant.

في فيلم "Beverly Hills Cop II" عام 1987، كان يبلغ من العمر 30 عامًا. وفي فيلم "Beverly Hills Cop III " عام 1994، كان عمره 37 عامًا.

على الرغم من تقدمه في العمر، لم يتغير أكسل أبدًا ولم يتوقف عن إزعاج رؤسائه في ديترويت أو أصدقائه في بيفرلي هيلز. وكما يظهر في "Beverly Hills Cop: Axel F"، فإن "أكسل" لا يزال يرتكب نفس الأخطاء ويزعج نفس الأشخاص في الستينات من عمره.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Beverly Hills Cop: Axel F

بعد عقود من لعب إيدي ميرفي دور Axel Foley، أعادت Netflix إحياء كوميديا الجريمة والحركة لجزء رابع (وربما أكثر بعد ذلك)، من المقرر أن يُعرض على Netflix في عام 2024.

تم تأكيد تسمية الفيلم بـ Beverly Hills Cop: Axel F، ويشهد الفيلم أن أكسل فولي يتلقى مكالمة هاتفية مفادها أن ابنته المنفصلة عنه في خطر.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مارك مولوي

بطولة

إدي ميرفي،
كيفن بيكون،
جوزف غوردون - لوفيت

النوع

أكشن،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة