تريند 🔥

🤖 AI

Lil Nas X يعود للثمانينات مع أغنية الفيلم المنتظر Beverly Hills Cop!

Lil Nas X Drops ‘Beverly Hills Cop: Axel F arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

من "Old Town Road" إلى "Beverly Hills Cop"، يبدو أن Lil Nas X يسعى لمنافسة الجميع في عالم الموسيقى.

أصدر الرابر الفائز بجائزة جرامي أحدث أغانيه "Here We Go!" ، وهي الأغنية الرئيسية للجزء الجديد من فيلم "Beverly Hills Cop: Axel F" الذي سيعرض على منصة نتفليكس يوم الأربعاء المقبل.

فيديو يوتيوب

تتضمن الأغنية الجديدة المقطع الإلكتروني المميز من الموسيقى الأصلية للفيلم الذي صدر عام 1984 من تأليف هارولد فالترماير، والذي فاز بجائزة جرامي لأفضل موسيقى تصويرية لوسائط الإعلام المرئية.

في مقابلة مع نجوم الفيلم إيدي ميرفي، جوزيف جوردون ليفيت وتايلور بيج على نتفليكس، كشف Lil Nas X أن أول مرة سمع فيها موسيقى "Beverly Hills Cop" كانت في حلقة من مسلسل "Family Guy".

قال Lil Nas X في المقابلة: "كان بيتر جريفين من Family Guy يؤدي اللحن وكنت أفكر، هذا فعلاً لحن جيد من Family Guyثم شاهدت الفيلم بعد سنوات".

فيديو يوتيوب

رد “ميرفي” قائلاً وفقًا للمنشور على موقع Deadline : "في عام 1984، لم تكن حتى موجودًا بعد. لم تكن حتى فكرة في ذهن والدك بعد."

وصف Lil Nas X تجربته في تسجيل أغنية الفيلم بأنها "كانت تجربة جنونية نوعًا ما"، مضيفًا: "كنت عاطفيًا بعض الشيء. وأعلم أن والدي وعائلتي كانوا الأكثر حماسًا بخصوص هذا الأمر لأنه قريب جداً منهم".

أشاد ميرفي قائلاً: "من المثير أن يكون لدينا موسيقى جديدة وأن يكون هذا الشاب هو من يؤديها".

قال Lil Nas X: "أنا سعيد بالقيام بذلك. وأتمنى ألا أتعرض للنقد من قبِل محبي النسخة الأصلية".

ذو صلة

يعود ميرفي لتجسيد دوره كشرطي من ديترويت أكسل فولي في الجزء الجديد من فيلم "Beverly Hills Cop" بعد أن شارك في الأجزاء الثلاثة الأولى التي عرضت في أعوام 1984 و1987 و1994. يعود أيضًا القاضي رينهولد، جون أشتون، بول رايزر وبرونسون بينشوت لتجسيد أدوارهم السابقة.

في الجزء الجديد، يتعاون أكسل فولي مع شريكه الجديد المحقق بوبي أبوت (جوردون ليفيت) بعد أن تتعرض حياة ابنته المحامية الجنائية جين سوندرز (بيج) للتهديد. سيعرض فيلم "Beverly Hills Cop: Axel F" يوم 3 يوليو على نتفليكس.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة