تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“صفعة الأوسكار” تطارد ويل سميث مجددًا في فيلم Bad Boys: Ride or Die!

How ‘Bad Boys: Ride or Die’ May Remind Viewers of Will Smith’s Oscars arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

رغم مرور فترة طويلة على الأزمة، لا يمكن لويل سميث أن يتجنب تذكيره بصفعة الأوسكار سيئة السمعة، حتى في أحدث أفلامه السينمائية "Bad Boys: Ride or Die".

يتضمن الفيلم الرابع في سلسلة Bad Boys لحظة تذكر المشاهدين بالمشاجرة على المسرح التي وقع فيها النجم الأمريكي مع كريس روك في حفل جوائز الأوسكار لعام 2022، لكن هذه المرة كان “سميث” هو المصاب بالصفعة.

في اللقطة، يعاني” مايك” شخصية سميث، من نوبة هلع. يساعده شريكه المحقق ماركوس (مارتن لورنس) على التخلص من ذلك بصفعه مرارًا وتكرارًا في مشهد كوميدي أعاد لأذهان الجمهور حادثته الشهيرة.

خلال حفل الأوسكار لعام 2022، كان "سميث" صفع "روك" على وجهه بعد أن قال الكوميدي مزحة عن شعر زوجته جادا بينكيت سميث. وبعد أن صفع روك، صاح سميث مرارًا وتكرارًا: "اترك اسم زوجتي بعيدًا عن فمك!"

منذ ذلك الحين، اعتذر "سميث" عدة مرات عن تصرفاته واستقال من الأكاديمية، لكنه منع من المشاركة في فعاليات الأكاديمية السينمائية، بما في ذلك حفل الأوسكار، لمدة 10 سنوات.

ومع ذلك، يمكن له أن يترشح ويفوز بجائزة أوسكار، وكان قادرًا على الاحتفاظ بجائزته كأفضل ممثل، التي فاز بها خلال الحفل بعد وقت قصير من الصفعة، عن دوره في فيلم "King Richard".

وفي الآونة الأخيرة، صرح جيري ساينفيلد بأنه يريد من روك تقليد الصفعة التي تلقاها من سميث في فيلمه " Unfrosted". "كنت سأجعل شخصًا ما يتقدم إلى المسرح [أثناء مشهد جوائز الوعاء والملعقة] وأطلب من كريس أن يضربه عند وصوله"، صرح ساينفيلد.

ومع ذلك، لم يكن روك "مستعدًا للأداء" في الدور، حيث كان "مرتعبًا قليلاً من تلك الحادثة"، حيث كان يتم تصوير الفيلم بعد حفل الأوسكار لعام 2022.

ذو صلة

جدير بالذكر أن فيلم "Bad Boys: Ride or Die" يصل إلى دور العرض السينمائي يوم الجمعة بحسب المنشور على موقع HollywoodReporter.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bad Boys 4

الموعد: 14 يونيو 2024

إذا كان الفيلم الثالث في سلسلة Bad Boys قد حصل على عنوان مختلف، لكان من الممكن تسمية هذا الجزء الرابع بسهولة باسم Bad Boys 4 Life. لكن هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الواقع، لذا في الوقت الحالي حيثما لم تتوفر الكثير من المعلومات حول حبكة الفيلم المنتظر، سنسمي هذا الفيلم فقط Bad Boys 4، والذي سيشهد اجتماع المحققين مايك لوري (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) في مغامرة مليئة بالإثارة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    عادل العربي وبلال فلاح

بطولة

ويل سميث،
مارتن لورانس

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة