تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ويل سميث: قرأت القرآن الكريم كاملاً في رمضان!

will smith in podcast big time ramadan 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أثارت حلقة ويل سميث في "بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة، اهتمام الكثيرين بالوطن العربي مع كشف النجم العالمي المزيد من الأسرار الفنية والشخصية عنه كعلاقته بأبنته واصفًا "البنوة" بأفضل العلاقات في الحياة.

كذلك كشف ويل سميث خلال حلقة Big Time Podcast، التي تعرض على قنوات "إم بي سي"، ومنصة "شاهد" الرقمية، عن قراءته للقرآن الكريم كاملاً، واصفًا في الحلقة التي أذيعت باللغة الإنجليزية مع كتابة ترجمتها بالعربية على الشاشة: "قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضان العام الماضي".

فيديو يوتيوب

يوضح ويل سميث أنه كان يمر بفترة صعبة في حياته خلال آخر عامين، جعله يرغب في اتساع قلبه لاحتواء أكبر قدر من الناس، باحثًا في ذاته كذلك حمسه لقراءة كل الكتب المقدسة، ومنها القرآن الكريم، واصفًا: "أعشق الروحانيات".

وفي سياق متواصل، يشير ويل سميث أنه تفاجأ بتفاصيل قصة النبي موسى عليه السلام في القرآن الكريم، والتي أثارت اهتمامه ولامست قلبه.

ويضيف: "أحببت بساطة ووضوح القرآن الكريم، فمن الصعب أن تنتهي قراءته بأي سوء فهم. فوجئت بأن كل شيء وكأنه قصة واحدة. من التوراة إلى الإنجيل وإلى القرآن، لم أفهم من قبل السلسلة. لم تنقطع الصلة بينهم".

كذلك يشير ويل سميث إلى السلالة الإبراهيمية، وكيف أن النبي إبراهيم عليه السلام هو الأب، ومن نسله جاء النبيان إسماعيل وإسحاق عليهما السلام، واصفًا بأنه كان أمراً جميلاً أن يرى المفهوم المتكامل لذلك.

وعلى صعيد آخر، تحدث ويل سميث عن مشاركته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وزيارته للسعودية التي لفتت الأنظار خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنها تعد ثالث زيارة له للمملكة التي يحبها كثيرًا، كما أنه زار الرياض مرتين، وذهب في جولة بمشروع "نيوم".

ذو صلة

أمًا ثروته ومشوار حياته، يقول ويل سميث إنه يرى أن نصف الحياة يضيع في جمع الأموال والنصف الأخر في إنفاقها، واصفًا: "المال ليس هو الشيء الذي يحتاجه الناس بشدة، لذا في هذه المرحلة في حياتي أريد أن أعطي الأخرين من خبرتي؛ الحب والود هما الطريقة الوحيدة لأن نحيا بسعادة".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة