تريند 🔥

🤖 AI

ويل سميث يستعد لأول مشروع مستقل بعد صفعة الأوسكار!

ويل سميث وفيلم Sugar Bandits أراجيك فن arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن النجم العالمي ويل سميث عن فيلمه الجديد، بعد فيلم "Bad Boys 4"، حيث سيكون هذا العمل فيلم إثارة وحركة مستقل، وذلك لأول مرة منذ حادثة صفعة الأوسكار في عام 2022.

بعد صفعه لكريس روك خلال حفل جوائز الأوسكار في عام 2022، لم يشارك ويل سميث إلا في فيلم "Emancipation" الذي عرض على شاشة أبل بلس، ومع ذلك، تتواصل أدواره الرئيسية مع فيلم "Bad Boys 4"، المقرر عرضه في يونيو 2024.

وفقًا لموقع screenrant، فإن مشروع ويل سميث الجديد بعد فيلم "Bad Boys 4" سيكون فيلم الأكشن والإثارة يحمل اسم "Sugar Bandits".

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bad Boys 4

الموعد: 14 يونيو 2024

إذا كان الفيلم الثالث في سلسلة Bad Boys قد حصل على عنوان مختلف، لكان من الممكن تسمية هذا الجزء الرابع بسهولة باسم Bad Boys 4 Life. لكن هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الواقع، لذا في الوقت الحالي حيثما لم تتوفر الكثير من المعلومات حول حبكة الفيلم المنتظر، سنسمي هذا الفيلم فقط Bad Boys 4، والذي سيشهد اجتماع المحققين مايك لوري (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) في مغامرة مليئة بالإثارة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    عادل العربي وبلال فلاح

بطولة

ويل سميث،
مارتن لورانس

النوع

أكشن،

يستند الفيلم إلى رواية "Devils In Exile" للكاتب تشاك هوجان، وتدور قصته حول جندي من قوات العمليات الخاصة ينضم إلى مجموعة من المنتقمين لوقف جرائم المخدرات في بوسطن.

يعتبر هذا المشروع المستقل الأول من نوعه الذي ينضم إليه ويل سميث منذ الصفعة السيئة التي وقعت في حفل الأوسكار.

تتناول قصة "Sugar Bandits" أيضًا مؤامرة، حيث لا يبدو كل شيء يتعلق بالمجموعة المنتقمة كما يبدو على السطح.

وعلى الرغم من أن الفيلم كان مرتبطًا بشركة يونيفرسال ومخرجه جو كارناهان، إلا أن المشروع أصبح الآن أحد أغلى المشاريع في سوق الأفلام المستقلة، حيث يبلغ ميزانيته 80 مليون دولار.

يرتبط ويل سميث بالفيلم كممثل مشارك، مما يعني أنه لن يجسد شخصية البطل الرئيسية في فيلم Sugar Bandits.

يتوج الفيلم مسيرة ويل سميث في أفلام الأكشن والحركة، حيث شارك في أفلام مثل "Hancock" و"I Am Legend"، وسلسلة أفلام "Men in Black".

وبالرغم من أنه غالبًا ما يجسد دور البطولة في الأفلام الشيقة، فإن عدم كونه البطل الرئيسي في "Sugar Bandits" يعني أن كل شيء متوقعًا بالنسبة لشخصيته؛ قد يلعب دور حليف للبطل الرئيسي، ولكن يمكن أيضًا أن يجسد الشرير في الفيلم.

هذا الفيلم ليس المشروع الوحيد الذي يشارك فيه النجم حاليًا، حيث تم تأكيد عودته في فيلم "I Am Legend 2" العام الماضي.

ذو صلة

وهذا يعني أن هناك العديد من أفلام الأكشن التي ستتواجد فيها النجم ستصدر في السنوات القادمة. ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن "Sugar Bandits" سيكون أحد الأولويات الرئيسية، مع المزيد من التفاصيل حول دوره يتم الكشف عنها بمجرد بدء مرحلة الإنتاج للفيلم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة