تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Black Panther في 2024.. كيف يمتد عالم “مارفل” من السينما إلى دراما الأنيميشن؟

Black Panther Eyes of Wakanda animated series 2024 arageek art مسلسل أنيميشن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

من الأخبار المثيرة حقًا أن يشهد عشاق هذا الكوكب السينمائي توسعًا في عالم Black Panther و"واكاندا" من خلال سلسلة جديدة مليئة بالتشويق والمغامرات.

أعلنت استديوهات "مارفل" رسميًا عن تحول مغامرات "النمر الأسود"Black Panther إلى مسلسل تلفزيوني في عالم عجائب مارفل، حيث كشفت استديوهات مارفل عن نيتها تقديم سلسلة جديدة على منصة ديزني+ بعنوان Eyes Of Wakanda في عام 2024.

أحد أكثر اللحظات العاطفية في ملحمة العوالم المتعددة كانت في فيلم "Black Panther: Wakanda Forever"، حيث قدمت السلسلة تحياتها العظيم لشخصية تشالا بوسمان بعد وفاته المأساوية. وبينما تتولى شوري الآن دور النمر الأسود في عالم مارفل، كان هناك غموض فيما يتعلق بعالم واكاندا في بقية ملحمة العوالم المتعددة.

خلال فعالية موسم 2 من مسلسل "ماذا لو...؟" بحسب المنشور على موقع screenrant، قامت ديزني بالإعلان عن إطلاق سلسلة Black Panther المتحركة " Eyes of Wakanda"، والتي ستعرض في العام المقبل وعلى الرغم من عدم توفير أية مشاهد أو رسوم فنية للمسلسل الجديد.

إلا أن البيان الصحفي يكشف عن نبذة من سيناريو القصة المرتقب لـ "Eyes of Wakanda": "طوال تاريخ واكاندا، كان على الوحوش الشجعان مهمة السفر في جميع أنحاء العالم لاسترجاع آثار الفيبرانيوم الخطيرة. هذه هي قصتهم".

وبما أنه لم يتوفر تحديثات كثيرة حتى الآن حول الجزء الثالث من Black Panther، يُعتبر "Eyes of Wakanda" هو أول مشروع كبير يظهر من هذا الجانب في عالم مارفل منذ أكثر من عام.

وفي حين أن هناك قليل من المعلومات حتى الآن حول "Eyes of Wakanda"، إلا أن موضوع المسلسل يثير العديد من الأسئلة حول مدى ارتباطه بالمسلسل الذي تم الكشف عنه في فبراير 2021. ومع ذلك، نظرًا لأنه مسلسل رسوم متحركة، وليس من إنتاج ريان كوغلر، يبدو أنه مشروع منفصل تمامًا.

من المتوقع أن يتم الكشف عن موعد عرض "Eyes of Wakanda" في عام 2024 خلال الفترة المقبلة، كذلك عدد الحلقات المتوقعة لم يُكشف عنها حتى الآن.

 ومن الممكن أن تكون استديوهات مارفل تستخدم "Eyes of Wakanda" كوسيلة اختبار مع جمهور مارفل لتحديد ما إذا كانوا سيتقدمون أم لا بالمشروع الفعلي لكوغلر.

كما تم تداول العديد من الشائعات حول إمكانية عرض مسلسل فرعي يركز على شخصية Okoye بطولة داناي جوريرا، التي تم الكشف عن توقيعها للمشاركة في مسلسل متعلق بواكاندا في مايو 2021، والذي قد يكون نفس المسلسل الذي تم الإعلان عنه في فبراير.

تمتعت أسطورة  Black Panther بأن تكون أحد أفضل جوانب عوالم مارفل منذ أول ظهور لها في السلسلة، ولهذا السبب من الروائع المنتظرة تقديم مشروع مثل "Eyes of Wakanda ".

ذو صلة

من المتوقع رؤية رسومًا متحركة مثيرة لقصص المغامرات والتشويق التي سيتبعها المسلسل المنتظر، خاصة عند مقارنته بأعمال مثيرة أخرى أخرى مثل X-Men '97 و Spider-Man الصديق المحبوب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة