تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Boy Swallows Universe يأخذنا إلى عالم المخاطر والتحديات من الكتب للشاشة!

مسلسل Boy Swallows Universe يأخذنا إلى عالم المخاطر والتحديات من الكتب للشاشة - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت "نتفليكس" رسميًا عن إصدار البرومو الأول لمسلسلها الأسترالي الأصلي "Boy Swallows Universe"، والذي يعتمد على رواية ترينت دالتون الكلاسيكية المتميزة لدى عشاق القراءة.

كشف برومو مسلسل الجريمة والإثارة عن اللقطات الرئيسية والصور الأولى للمسلسل، إذ تدور أحداث "Boy Swallows Universe" في Brisbane بالثمانينات من القرن الماضي، حيث تمزج بين سحر وبراءة الشباب مع واقعية عالم البالغين الكبار.

إيلي بيل هو صبي يواجه تحديات كبيرة في حياته، وذلك بفقدانه لوالده، ووجود شقيقه الصامت، وأمه المدمنة التي تحاول التعافي، ووالدها زعيم تجارة المخدرات، وجليسهم الشهير الذي هو مجرم معروف؛ إذ يسعى الفتى الطموح لمتابعة قلبه وفهم معنى أن يصبح رجلًا صالحًا فقط، ولكن القدر يواجهه بعقبات عديدة.

فيديو يوتيوب

مسلسل "Boy Swallows Universe" مستوحى من الرواية الأسترالية لـ Trent Dalton، ويستكشف مفترق الطرق حينما ينضج الصبي ليصبح رجلاً، كذلك يتصارع الخير مع الشر ويلتقي الروتين اليومي بما هو استثنائي.

يضم المسلسل طاقمًا تمثيليًا متميزًا، إذ يشمل سايمون بيكر (روبرت بيل)، فيليكس كاميرون (إيلي بيل الصغير)، زاك بورجس (إيلي بيل الكبير)، لي تايجر هالي (جوس بيل)، ترافيس فريميل (ليل أورليك)، وفيبي تونكين (فرانكي بيل).

مسلسل Boy Swallows Universe من إخراج بهارات نالوري وجوسلين مورهاوس، وتأليف جون كولي، وإنتاج جويل إيدجيرتون، تروي لوم، أندرو ميسون، وصوفي غاردينر.

ذو صلة

من المقرر عرض "Boy Swallows Universe" على منصة نتفليكس ابتداءً من 11 يناير 2024. وبهذه المناسبة، ستقيم "نتفليكس" العرض العالمي الأول وجولة فنية في Brisbane، حيث سيمر النجوم وصناع العمل على السجادة الحمراء بسينما New Farm في 9 يناير 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة