تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Bridgerton.. كل ما تود معرفته عن مغامرات الموسم الثالث في 2024!

Bridgerton season 3 series Arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة نتفليكس عن عودة مسلسل Bridgerton في عام 2024، حيث ستعود دراما الحقبة الزمنية القديمة بموسمها الثالث وتقدمه للجمهور عَبر جزئين؛ ستكون الحلقات الأربع الأولى جاهزة للعرض في 16 مايو، فيما سيتمكن المشاهدين من مشاهدة الأربع الحلقات التالية في 13 يونيو.

مع الإعلان عن خبر الموسم الجديد من مسلسل Bridgerton، قدمت منصة نتفليكس فيديو يجمع بين لقطات سابقة شاهدناها ومقاطع فيديو من "تيك توك" ومشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي من المعجبين الذين يتطلعون إلى العودة إلى روائع لندن في عصر الرويجينسي.

فيديو يوتيوب

سيتنقل مسلسل Bridgerton من شوندالاند مباشرة إلى قصة حب بين بينيلوب فيذرينغتون (نيكولا كوغلان) وكولين بريدجيرتون (لوك نيوتن) في الموسم الثالث، حيث ينحرف عن كتب جوليا كوين التي يستند إليها.

 وفي الوقت نفسه، ستضطر بينيلوب للتعامل مع انقسامها مع إيلويز بريدجيرتون (كلوديا جيسي)، التي وفقًا لوصف نتفليكس، وجدت صديقًا جديدًا في مكان غير المتوقع. مع تزايد وجودها في الطبقة الرفيعة، تواجه بينيلوب تحديات في الحفاظ على هويتها الحقيقية كليدي ويستلداون.

جيس براونيل، التي استلمت مهام تصوير المسلسل بعد خروج كريس فان ديوسن، قالت لمجلة variety في مايو: "أشعر حقًا أنه حان وقت كولين وبينيلوب. لأننا رأينا هؤلاء الممثلين على شاشاتنا منذ الموسم الأول، لقد اعتادنا عليهم بعض الشيء. نعرف مَن هم كأشخاص".

وأكملت قائلةً: "أشعر أنه خاصة في الموسم الأخير، هناك لحظات توتر بينهما حيث يقترب كولين من الإدراك تقريبًا أن لدى بينيلوب مشاعر تجاهه ولكنه لا يصل إلى هناك تمامًا. بدلاً من الوقوف في مكان، أردنا دفعها إلى موسمهما. كانت هذه اللحظة مثالية حقًا للتحضير لها".

مسلسل Bridgerton الذي يتم تصويره في لندن، من إنتاج شوندا رايمز، بيتسي بيرز، توم فيريكا، وفان ديوسن.

يشمل الطاقم الكبير أيضًا لوك تومبسون (بنديكت بريدجيرتون)، جولدا روشوفيل (الملكة شارلوت)، أدجوا أندوه (السيدة دانبيري)، روث جيميل (فايوليت بريدجيرتون)، لورين أشبورن (السيدة فارلي)، هانا دود (فرانسيسكا بريدجيرتون)، سيمون أشلي (كيت شارما)، جوناثان بيلي (أنتوني بريدجيرتون)، هاريت كينز (فيليبا فيذرينغتون)، بيسي كارتر (برودنس فيذرينغتون).

ذو صلة

بالإضافة إلى جيسيكا مادسن (كريسيدا كوبر)، فلورنس هانت (هياسينث بريدجيرتون)، مارتنز إمهانجبي (ويل موندريتش)، ويل تيلستون (غريغوري بريدجيرتون)، بولي ووكر (بورتيا فيذرينغتون)، وجولي أندروز (السيدة ويستلداون).

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة