تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ماذا ينتظرنا في رابع أفلام Despicable Me أحد أعلى سلاسل الأنيميشن ربحًا بالتاريخ؟

ماذا ينتظرنا في رابع أفلام Despicable Me أحد أعلى سلاسل الأنيميشن ربحًا بالتاريخ؟ أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

مفاجأة كبرى يحضرها صناع فيلم Despicable Me هذا العام لعشاق السلسلة الشهيرة التي تغيبت 7 أعوام؛ إذ من المقرر عودتهم بالجزء الرابع بعد عرض فيلم Minions: The Rise of Gru في 2022.

هل يعود غرو (الذي يؤدي دوره مجددًا ستيف كاريل) إلى جذوره كشرير مرة أخرى؟ هذا ما تمحور حوله الجزء الثالث من "Despicable Me"، والآن سنرى كيف يمكن لهذا الشرير الذي تحول إلى أب كبير الحجم الاستمرار في أن يكون قوة ضد الشر إلى جانب زوجته لوسي وايلد (كريستن ويج).

مع إضافة شقيقه التوأم المنفصل عنه ووالدته حديثًا إلى قائمة الشخصيات، يقدم فيلم "Despicable Me 4" مزيدًا من مغامرات العائلة التي يكافح فيها "غرو" للعثور على توازن بين محاربة الشر، والحفاظ على عائلته آمنة؛ بحسب ما كشف البرومو الرسمي للفيلم المنتظر.

فيديو يوتيوب

لن يكون فيلم "Despicable Me" مغامرة حقيقية من دون Minions (الذين يؤدي أصواتهم بيير كوفين). على الرغم من أن Minions الصفراء قد أحرزوا هدفًا منفصلًا بقيمة مليارات الدولارات بأحدث أفلامهم، إلا أن هناك ما يكفي من المساحة لكي يتم توجيههم من قبِل غرو وخلق جميع أنواع المواقف الفوضوية بسبب ذكائهم المحدود.

هناك فرصة أن يفاجئ فيلم "Despicable Me 4" محبي السلسلة بجرعات مختلفة من الفكاهة. السلسلة كانت مختلفة بالفعل بسبب اختيارها لشرير كبطل في فيلم للأطفال، والسيناريو للفيلم الجديد مكتوبًا بقلم مايك وايت.

مخرج الرسوم المتحركة كريس رينو (مخرج فيلم " The Secret Life of Pets 2") يعود ليتولى إخراج سلسلة Despicable Me بعد غياب دام عقدًا كاملاً؛ إذ إنه آخر جزء أخرجه كان فيلم " Despicable Me 2"، وهذه المرة يشارك في الإخراج لأول مرة المخرج باتريك ديلاج.

ذو صلة

إذا نجح "Despicable Me 4 " في جذب الجمهور هذه المرة، فإنه قد يرفع إجمالي إيرادات السلسلة في شباك تذاكر السينما العالمي إلى أكثر من 5 مليارات دولار، ومن المقرر عرض الفيلم بدور السينما في 3 يوليو 2024، بحسب المنشور على موقع collider.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة