تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Echo.. كيف يتحقق الانتقام بين عالمين متناقضين؟

echo series arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

مسلسل Echo طرح حديثًا والذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والجريمة؛ ويذاع عَبر المنصات الرقمية المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب "هولو" و"ديزني+".

تعرفنا لأول مرة إلى شخصية مايا لوبيز وقوتها، الشهيرة بـ "إيكو"، في مسلسل "Hawkeye" الذي عُرِض عام 2021، ونعرف أيضًا ما يمكن أن تقدمه الممثلة ألاكوا كوكس، التي تجسد دورها. لقد انتظرنا لأكثر من عامين من أجل مسلسل "Echo" يأتي إلى الواقع.. هل كان يستحق الانتظار؟

تنطلق أحداث مسلسل Echo بلقطة افتتاحية تُظهر أرواحًا مرسومة على الجسد تجتمع في دائرة، ثم بعد إجراء طقوس، تأخذ شكل البشر، لتصبح على شكل محاربين أسطورين.

فيديو يوتيوب

القصة تروى في خيمة من قبِل فتاتين صغيرتين، "مايا لوبيز" وابنة عمها "بوني". الأحداث تجري في عام 2007 بولاية أوكلاهوما. في وقت لاحق من تلك الليلة، توجهت "مايا"، التي تعاني من إعاقة سمعية، إلى والدتها بإشارة أنها تريد الحصول على بعض الآيس كريم.

يذهبان خلال أحداث مسلسل Echo في شاحنتهما في وقت متأخر من الليل لشراءه، لكن عندما تدرك والدة مايا أن فرامل الشاحنة لا تعمل، يصطدم بهما سيارة بقوة. تصاب والدة مايا بجروح خطيرة ويتعين على مايا بتر ساقها اليسرى السفلية.

في المستشفى، يتردد ويليام، والد مايا (زان مكلارنون) في إخبار ابنته بوفاة والدتها. في الوقت نفسه، تدين والدة زوجته تشولا (تانتو كاردينال) له بسبب دوره ودور شقيقه في التورط مع ويلسون فيسك (فينسنت دونوفريو)، حيث تتمنى أنهما لم يدخلا حياة عائلتهم. يبدو أن شريك تشولا سكالي (غراهام جرين)، الذي تعتبره مايا جدًا، أكثر تسامحًا.

عندما تتعافى مايا وتحصل على ساق صناعية، يأخذها ويليام إلى مدينة نيويورك ضمن أحداث مسلسل Echo ؛ بهذه الطريقة يمكن له العمل مباشرة لفيسك كجزء من المافيا ويمكن لمايا الحصول على التعليم والتدريب الذي يعتقد أنها تحتاج إليه، وهذا بالطبع تحت إشراف فيسك نفسه.

بعد عشرين عامًا، تصبح مايا (ألاكوا كوكس) بفضل تدريب الملك الكبير ماهرة في القتال. لكن عندما ترى شخصًا مغطى يحمل سيف ساموراي يقتل العديد من أفراد المافيا بما في ذلك ويليام، تتوجه إلى فيسك بحثًا عن الانتقام خلال أحداث مسلسل Echo.

 أول وظيفة لها هي الانضمام مع اثنين من طاقم فيسك لعرقلة صفقة أسلحة بالأيدي والأسلحة النارية. يبدو أنها تهزم معظم الأشخاص هناك، ولكنها تُطارد بواسطة Daredevil (تشارلي كوكس)، الذي يخبرها بأنهم قد فسدوا ما كان يعملون عليه، ومن ثمً تشتعل حدة الصراعات.

بعد خمسة أشهر، نرى في مسلسل Echo "مايا" وهي تستقل دراجة نارية وتسرع نحو مسقط رأسها مع جرح طعن عميق في جانبها. تتمكن من الحفاظ على تدفق الدم عندما تصل إلى منزل والديها القديم، الذي ما زالت تملكه تشولا.

تقوم بخياطة جرحها بواسطة خيط طبي أسنان وتلتقي بابن عمها بسكويتس (كودي لايتنينج)، لكنها تخبره بأنه لا يحتاج أحد لمعرفة أنها في المدينة. بعد ذلك، تتجه إلى حلبة التزلج المحلية التي يمتلكها عمها هنري لوبيز (تشاسك سبنسر)؛ ليس فقط بحاجة إلى مساعدة هنري للتعامل مع جرحها، بل تريد مساعدته للعودة لعصابة فيسك.

ذو صلة

هكذا نتابع مسلسل Echo الذي يسرد قصة مايا لوبيز وكيف تتطور حياتها وعلاقتها بالجريمة والانتقام من خلال تدريبها وصراعها مع شخصيات أخرى بمزيج من عناصر الإثارة والدراما والعمق الشخصي.. أليست مغامرة تستحق المشاهدة؟

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Echo

الموعد: 10 يناير 2024

يبدو من الإعلان التشويقي أننا ينتظرنا ملحمة درامية تشويقية قادمة، إذ تخوض مايا لوبيز، التي تلعب دورها الممثلة Alaqua Cox، حربًا في برومو مسلسل Marvel’s Echo. يعد عرض Marvel Cinematic Universe القادم بمثابة عرض فرعي لـ Hawkeye لعام 2021، حيث يتبع الشخصية التي تحمل اسمها أثناء عودتها إلى مسقط رأسها لمواجهة بعض شياطين ماضيها بينما تكافح أيضًا لترك حياتها وراءها في منظمة الجريمة التابعة لويلسون فيسك. إلى جانب كوكس، سيشهد فريق Echo عودة زملائه نجوم MCU فنسنت دونوفريو في دور فيسك/كينجبين، وتشارلي كوكس في دور مات مردوك/دارديفيل، وزان مكلارنون في دور ويليام، والد مايا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كاتريونا ماكنزي

بطولة

ألاكوا كوكس،
زان مكلارنون،
فنسنت دونوفريو،
تشارلي كوكس،
ديفيري جاكوبس،
داني ماكالوم

النوع

أكشن

متاح على

disney_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة